عادي

كوزمين لجمهور الشارقة: حضوركم سيقودنا للفوز على الوصل

20:16 مساء
قراءة دقيقتين
كوزمين

الشارقة: عصام هجو

توقع الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة ان تأتي مواجهة الوصل السبت في قمة دوري أدنوك للمحترفين صعبة،ولكن رغم ذلك يتطلع "الملك" إلى الفوز.

وقال كوزمين: نواجه الوصل القوي والذي يقدم مستويات جيدة هذا الموسم، وبالنسبة لنا كل المباريات مهمة ونطمح في العودة للنتائج الإيجابية.

وأستطرد: يجب علينا ان نعطي أقصى ما عندنا وأن ندخل اللقاء بكامل تركيزنا حتى نستطيع تحقيق هدفنا،بالإضافة إلى ان تحقيق الفوز في المباراة يحافظ على حظوظنا في البطولة ويضعنا ضمن الفرق المنافسة.

وختم كوزمين حديثه موجهاً رسالة لجماهير الفريق قائلاً: التواجد القوي لجماهيرنا من الأشياء المميزة لمبارياتنا هذا الموسم وقد تعودنا كجهاز فني ولاعبين على وجودهم المؤثر ومساندتهم القوية التي يكون لها دائماً الأثر الكبير في تشجيع اللاعبين على تقديم الأفضل، وتواجدهم القوي على مدرج استاد زعبيل أحد العوامل المهمة في تحقيق الفوز.

من جهته،شدد جناح الشارقة المحترف عثمان كمارا على أهمية المباراة وضرورة العمل بجد على الخروج منها بنتيجة إيجابية،وقال: في الأسابيع الأخيرة للدوري تتحول كل المباريات إلى مباريات نهائية لا تقبل أي نتيجة بخلاف الفوز، وفريق الوصل يقدم مستويات قوية ومستقرة هذا الموسم وينافس بقوة على لقب بطولة الدوري، لذا يجب علينا مضاعفة الجهد للخروج من المباراة بنقاطها كاملة.

وعن المنافسة الكبيرة في خط المقدمة الشرقاوي قال كمارا: الشارقة لديه العديد من الحلول في كل المراكز في الملعب ومن ضمنها خط الهجوم الذي يتواجد فيه مجموعة من أفضل المهاجمين في الدوري وفي كل مباراة يضع المدرب التشكيلة الأفضل واللاعب الأكثر جاهزية وهو ما يعطي الفريق أريحية كبيرة حتى أثناء المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vpyvcads

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"