عادي

نشاط لافت للشعبة البرلمانية

00:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

ترأس الدكتور علي راشد النعيمي رئيس مجموعة الشعبة البرلمانية الإماراتية في الاتحاد البرلماني الدولي، بصفته رئيس فريق الاتحاد المعني بالحل السلمي للأزمة الأوكرانية، الاجتماع الثامن للفريق، في المنامة، وجرى خلال الاجتماع الالتقاء بالوفدين الأوكراني والروسي كلاً على حدة.

وشاركت الدكتورة شيخة الطنيجي عضو مجموعة الشعبة البرلمانية للمجلس، في اجتماع لجنة مسائل الشرق الأوسط للاتحاد البرلماني الدولي.

وشارك مروان المهيري عضو مجموعة الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي في الاتحاد البرلماني الدولي، في منتدى البرلمانيين الشباب ضمن اجتماعات الجمعية 146 للاتحاد المنعقدة في العاصمة البحرينية المنامة.

وجرى خلال اجتماع المنتدى تبادل وجهات النظر بشأن موضوع المناقشة العامة للجمعية العامة للاتحاد حول موضوع «تعزيز التعايش السلمي والمجتمعات الشاملة للجميع: مكافحة التعصب».

وشاركت الدكتورة موزة العامري، والدكتورة شيخة الطنيجي عضوتا مجموعة الشعبة البرلمانية للمجلس، عضوتا اللجنة الدائمة للديمقراطية وحقوق الإنسان في الاتحاد، في اجتماع اللجنة، التي ناقشت موضوع القرار المقبل للجنة حول الاتجار بالأيتام: دور البرلمانات في الحد من الأضرار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2z9utdjf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"