عادي

«أهداف الحياة».. تثقيف مالي لـ 9000 عامل

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

كشفت دبي القابضة، أمس الأربعاء، عن مبادرة أهداف الحياة وهي أحدث مبادراتها المجتمعية، والتي من المقرر إطلاقها خلال شهر رمضان، على أن تستمر برامجها طوال العام. وتركّز على تعزيز الثقافة والمرونة المالية لفئة العمّال وإبداء التقدير لمساهماتهم القيمة في تطوّر دبي.

وفي إطار شراكة استراتيجية بين دبي القابضة و«Visa»، شركة المدفوعات الرقمية الرائدة عالمياً، يتم تقديم دورات شاملة ومجانية حول الثقافة المالية، للارتقاء بالمهارات الماليّة لأكثر من 9 آلاف عامل في المجموعة، بدعم من موظّفين متطوّعين من «Visa» ودبي القابضة.

وقالت هدى بوحميد، الرئيس التنفيذي للتسويق والاستدامة لدى دبي القابضة: «انطلاقاً من مسؤوليتنا الاجتماعية وعملنا في ضوء شعار «من أجل حياة أفضل»، نلتزم في دبي القابضة بالعمل نحو مستقبل أكثر استدامة لكافة الأفراد والجهات المرتبطة بنا والمجتمع عموماً إلى جانب المساهمة بشكل محوري كشركة مؤثرة عالمياً، نظراً لحجم أعمالنا وموقعنا الراسخ الذي وصلنا إليه».

من جهته، قال كارل مانلان، نائب رئيس الأثر الشمولي والاستدامة لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا في Visa: «يسعدنا أن نكون شركاء دبي القابضة في تنفيذ مبادرة أهداف الحياة، فهذا يؤكد التزام Visa برفع مستوى الثقافة المالية ودعم شمولية الجميع وتعزيز ثقة المجتمع بالتجارة الرقمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6x2aptnn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"