عادي

عبدالله الشامسي أول صاحب همة ينضم لفريق الوثبة للدراجات

17:11 مساء
قراءة دقيقتين
أعربت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم عن فخرها واعتزازها بانضمام أحد منتسبيها البطل عبدالله هلال الشامسي، من فئة متلازمة داون إلى فريق الوثبة للدراجات الهوائية، كأول صاحب همة ينضم رسمياً لتلك الرياضة ليمثل الفريق في السباقات والمنافسات المختلفة.
وأكدت المؤسسة دعمها وتشجيعها لكل أبنائها من مختلف فئات أصحاب الهمم لممارسة الرياضة بكافة أنواعها لاسيما أن عبدالله الشامسي هو رياضي عاشق لرياضة الدراجات والجري.
وقالت المؤسسة إن انضمام عبدالله لفريق الوثبة للدراجات الهوائية وتمثيل الفريق بالسباقات يمثل النموذج والحافز لجميع أقرانه على المضي قدماً نحو ممارسة الرياضة والسعي للتفوق والإبداع.
وأكد سليمان الحمادي مدير فريق الوثبة المجتمعي للدراجات الهوائية أن استقطاب البطل عبدالله الشامسي للانضمام إلى الفريق هو واجب مجتمعي يأتي ضمن أهداف الفريق لدعم هذه الفئة من شرائح المجتمع لدمجه مع باقي الفئات لممارسة الرياضة، والتعايش مع الجميع تماماً، مؤكداً أن البطل عبدالله الشامسي إضافة قيمة للفريق.
وعن فريق الوثبة للدراجات الهوائية، قال سليمان الحمادي: فريق الوثبة للدراجات الهوائية فريق مجتمعي تم تأسيسه عام 2016 ونحرص على أن يضم كل فئات وشرائح المجتمع رجالاً وسيدات من كل الجنسيات ومختلف الأعمار لممارسة الدارجات الهوائية والجري ورياضات أخرى وسعينا لأن ينضم الينا أصحاب الهمم وأطلقنا عليهم أبطال الهمم.
من ناحيته توجه هلال عبدالله الشامسي والد البطل عبدالله بجزيل الشكر إلى مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم لدعم نجله حتى وصل إلى هذا المستوى من التفوق الرياضي، كما شكر فريق الوثبة للدراجات الهوائية ومدير الفريق سليمان الحمادي على منح تلك الفرصة لولده.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfn7wf6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"