عادي

شبيه ريتشارليسون يوقعه في ورطة

14:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ريتشارليسون بقميص البرازيل في مونديال قطر
مارسيلينو أحد الشبيهين بريتشارليسون مع شبيه جيزوس

الشارقة: ضمياء فالح

وقع البرازيلي ريتشارليسون مهاجم توتنهام الإنجليزي في ورطة، بعد ادعاء نجمة تلفزيون واقع برازيلية بأنها واعدت اللاعب بعدما تعرفت إليه في مهرجان ساو باولو الشهر الماضي.

وفي التفاصيل، كشف أندريه نورويجا أحد المتحدثين الرياضيين عبر مواقع التواصل عن الأمر بتغريدة كتب فيها: «عارضة الأزياء البرازيلية تينا قالت في برنامج «Big Brother البرازيل» أنها واعدت ريتشارليسون أثناء الكرنفال».

ونفى اللاعب الشائعة، مؤكداً تواجده مع فريقه في توتنهام وليس في البرازيل أثناء الكرنفال السنوي واتهم شبيهه ماتيوز مارسيلينو بمسؤوليته عن الشائعة على مواقع التواصل.

الطريف أن مارسيلينو نفى هو الآخر تمضية الوقت مع تينا على الرغم من تواجده الفعلي في المهرجان ثم تقدم فيليب ليما، شخص آخر يشبه ريتشارليسون، معترفاً بأنه هو من كان مع تينا وكتب: «ريتشارليسون، أنا آسف. الكرنفال كان مجنوناً جداً. لو كنت أعلم أنها ستؤلف قصة عنك لما ذهبت معها، أقسمت لي أنها ستبقي الأمر سراً».

وبعد حل اللغز بدأ ريتشارليسون بمتابعة شبيهه على إنستغرام وغرد فيليب: «العائلة لم تغرق بعد. شكراً لك أقونتي، نصيحة واحدة لك: لا تترك أحلامك».

ويستغل البرازيليون عادة شهرة نجومهم العالمية في كسب الشعبية لدى متابعيهم في حال وجود شبه كبير معهم فيما أكد التقرير أن ريتشارليسون كان في توتنهام في فترة الكرنفال بين 19 و26 فبراير/ شباط وشارك مع فريقه أمام ويست هام وتشيلسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jdr3v3a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"