عادي

افتتاح «سوق الأمنيات الرمضانية» في المارينا مول أبوظبي

20:55 مساء
قراءة دقيقتين
افتتحت فعاليات «سوق الأمنيات الرمضانية» ضمن مبادرات مؤسسة «تحقيق أمنية» خلال شهر رمضان المُبارك، بالتعاون مع مارينا مول أبوظبي، الذي يستمر حتى 24 إبريل 2023.
حضر الافتتاح الشيخة نور بنت فاهم بن سلطان القاسمي عضوة مجلس أمناء مؤسسة «تحقيق أمنية»، وهاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» وطارق تهامي، المدير العام للمارينا مول وعدد من المنتسبين للمؤسسة وسفراء المؤسسة للنوايا الحسنة.
ويحتضن سوق الأمنيات الرمضانية متاجر لبيع المنتجات التراثية مثل العبايات، البخور والعطور، إضافة إلى العديد من الحرف اليدوية المُتميّزة وغيرها الكثير من المُنتجات المفضّلة لدى الجميع خلال شهر رمضان وفي أيام العيد.
وتوجّه هاني الزبيدي بالشكر والتقدير إلى القائمين على إدارة المارينا مول على استضافة هذا السوق الخيري، مُثنياً على شركة «الأمل للفعاليات وتنظيم المعارض» على تنظيمهم المُتميّز لفعاليات السوق ودعمهم لمبادرة المؤسسة، فضلاً عن إبرازه أروع المنتجات الحرفية التي تعود بالنفع على المجتمع وتُشجع أعمال الأسر الإماراتية المنتجة.
وأفاد أن هذه المُبادرة الخيرية لاقت نجاحاً كبيراً على مدى الأعوام السابقة، وتمّ إيقافها خلال الفترة الماضية نتيجة انتشار جائحة كورونا، منوهاً بأن السوق يضم أرقى تشكيلة من مستلزمات رمضان والعيد.
وقال الزبيدي: «نُعلّق آمالاً كبيرة على هذا السوق في دعم أعمال المؤسسة ومُساعدتنا على منح أطفالنا المرضى المزيد من القوة والتفاؤل والشجاعة لمحاربة المرض والاستمرار في رحلة العلاج، مع إضاءة شمعة الأمل والسعادة في قلوبهم مع عائلاتهم».
ومن جانبه ذكر طارق تهامي المدير العام للمارينا مول، أن استضافة ودعم سوق الأمنيات الرمضانية الخيري بالتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية، يأتي في إطار حرص مارينا مول الدائم على المشاركة في مختلف الأنشطة الخيرية والفعاليات، وإيماناً بأهمية تعزيز الشراكة مع المؤسسات الخيرية وتأكيداً على دورنا الفعال في خدمة المجتمع. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bz3fe4c3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"