عادي

مجلس الخالدية يدعم «الشارقة للخدمات الإنسانية» بنصف مليون

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

قدم مجلس ضاحية الخالدية، شيك تبرع بقيمة نصف مليون درهم دعماً لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وذلك ضمن مبادرات المجلس المجتمعية في دعم الجهات الخيرية والإنسانية في الإمارة.

وقام خلفان سعيد المري رئيس المجلس، يرافقه محمد راشد بن جرش نائب الرئيس، وعمران محمد الحمادي مسؤول المجلس، باستقبال وفد مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية وهم، سعيد بن بطي مسؤول قسم العلاقات العامة، وعادل محمد العوضي مسؤول الموارد البشرية، وتقديم شيك التبرع لهما.

ولفت خلفان المري إلى أن هذا الدعم يأتي ضمن تأكيد مجلس ضاحية الخالدية على أهمية تلاقي الجهود المجتمعية من أجل تطوير الخدمات التي تقدم للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعزيز أدوار مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية على ما تقدمه من رعاية لهم في ظل ما تقوم به الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي رئيسة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، والمتابعة من قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

وفي أعقاب تسليم الشيك أكد رئيس مجلس ضاحية الخالدية، أن التبرع يأتي ضمن مبادرات مجلس ضاحية الخالدية الخيرية ودعماً للعمل الإنساني والخيري، وتماشياً مع نهج صاحب السمو حاكم الشارقة، وتأكيداً من المجلس على دوره كجزء من المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bjx34kbm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"