عادي

15 ألف وجبة إفطار لسائقي الأجرة بالشارقة

21:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توزيع افطار على سائقي اجرة الشارقة

الشارقة: «الخليج»

وزعت أجرة الشارقة، أحد مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لإمارة الشارقة، 15 ألف وجبة إفطار صائم، بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية على سائقي أجرة الشارقة في مختلف مناطق الإمارة.

وقال خالد الكندي، المدير العام بالإنابة – أصول لحلول النقل: «تأتي المبادرة في شهر الخير، تحقيقاً لقيم العطاء والفضيلة المتأصلة في نفوس أبناء الإمارات، والتي تعكس قيم التسامح والبذل والجود والعطاء الإنساني التي رسختها قيادتنا الرشيدة في نفوس المواطنين والمقيمين على أرضها».

وأضاف أن أجرة الشارقة تحرص على تنظيم المبادرات المجتمعية على مدار العام، وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أهم المبادرات التي نحرص على تنظيمها في كل عام خلال شهر رمضان المبارك، انطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية في تعميق مبدأ التكافل الاجتماعي والإنساني.

من جانبه، قال عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي بجمعية الشارقة الخيرية: "إن هذه المبادرة التي تم إطلاقها من قبل أجرة الشارقة بالتعاون مع الجمعية هي إحدى صور برامج مشروع إفطار الصائمين الذي تنفذه الجمعية في أكثر من 144 موقعاً للإفطار حول الإمارة، وتؤكد أهمية الشراكات الخيرية وتفتح الباب أمام المؤسسات للقيام بالمسؤولية المجتمعية خاصة أن شهر رمضان يتسم بالمبادرات العديدة التي تستهدف الفئات المستحقة وذلك بتكاتف وتعاون الجميع من أفراد ومؤسسات.

وشارك في توزيع وجبات الإفطار اليومية، عدد من موظفي الجهتين لضمان توزيع الوجبات بسلاسة وأمان على السائقين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fykvfm4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"