عادي

7 ميداليات لـ«الملك» الشرقاوي في بطولة عمر بن حيدر للكاراتيه

20:56 مساء
قراءة دقيقتين

فرض نادي الشارقة الرياضي، سيطرته على بطولة عمر بن حيدر للكاراتيه، بعد تتويجه بـ 7 كؤوس من أصل 12 كأساً، في البطولة التي جرت على دورتين، حيث استضاف نادي اتحاد كلباء منافسات الكاتا، بينما احتضنت صالة المزهر بدبي منافسات الكوميتيه.

وحسم ملك الكاراتيه منافسات الكاتا، والتي جرت بمشاركة 85 لاعباً ولاعبة من 7 أندية، بعد أن هيمن على المراكز الأولى وحصل على كؤوس جميع الفئات متوجاً بكأس الرجال والشباب والسيدات والآنسات والناشئات.

وفي منافسات الكوميتيه والتي شارك فيها أكثر من 140 لاعباً ولاعبة من 9 أندية نجح الملك من الحصول على كأسي الشباب والناشئات، ليجمع الملك 7 كؤوس في البطولة في إنجاز جديد لملك البساط.

وهنأ المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس الألعاب الفردية، الفريق على النتيجة المميزة التي حققها، مبيناً أنها امتداداً لسلسلة النجاحات التي ظل يحققها الفريق في السنين الأخيرة.

وأوضح الهاجري أن سياسة النادي هي الحرص على الاستمرارية في جميع الألعاب الفردية، مبيناً أن فريق الكاراتيه أثبت نفسه وحقق إنجازات عديدة خلال السنوات الماضية على الصعيدين المحلي أو الخارجي بالاضافة لمشاركة لاعبي النادي مع منتخبات الدولة، وهو دليل على العمل الكبير الذي تم في بناء الفريق والاستراتيجية التي وضعت قبل أكثر من ثلاث سنوات.

وأشار رئيس الألعاب الفردية إلى أن الفريق يمضي بثبات ويحقق نتائج مميزة وأصبح كاراتيه نادي الشارقة من أقوى الفرق وعناصره تعتبر أعمدة أساسية في منتخبات الدولة للمراحل المختلفة،لافتاً إلى ان الهدف الأسمى الذي يعمل من أجله النادي هو رفد منتخبات الدولة بأميز اللاعبين لضمان التمثيل المشرف للدولة في المحافل الخارجية.

وتابع: العمل بقلعة الألعاب الفردية يتواصل لإنهاء الموسم بأكبر قدر من النجاحات التي نسعى لها ونضعها كهدف رئيسي في جميع الألعاب، الآن طوينا صفحة بطولة عمر بن حيدر ونعمل لتجهيز الفريق بالصورة المثلى لبطولة الدوري العام التي ندافع عن لقبها ونأمل أن نوفق في الحفاظ عليها.

وأختتم: في كل النجاحات التي يحققها أبناء الملك لابد لنا أن نشكر مجلس الشارقة الرياضي السبب الرئيسي في هذه النجاحات لدعمه اللامحدود للألعاب الفردية وكذلك الاهتمام الكبير من مجلس الإدارة وحرصه على توفير كافة المتطلبات وأيضاً لا ننسى الدور الكبير الذي تقوم به الأسر في تشجيع ابنائنا على بذل أقصى الجهد لتحقيق النجاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jh553uz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"