عادي

السجن 21 عاماً لروسية حاولت قتل شبيهتها لانتحال صفتها

15:43 مساء
قراءة دقيقتين
أصدرت محكمة كوينز بولاية نيويورك الأمريكية حكماً بالسجن على امرأة روسية حاولت قتل صديقتها التي تشبهها؛ لتنتحل شخصيتها.
وأنهت المحكمة، الأربعاء، القضية التي تم فتحها عام 2016 حين حاولت فيكتوريا ناسيروفا، 47 عاماً، قتل أولجا تسيفك، 35 عاماً، من أجل أن تحظى بهويتها وتعيش حياتها.
ووقع الحادث في صيف 2016، حين قررت ناسيروفا زيارة صديقتها أولجا التي كانت تشبهها في ذلك التوقيت بشكل كبير، وأحضرت معها قطعاً من الحلوى.
تناولت فيكتوريا ناسيروفا قطعتين من الحلوى، ثم قدمت القطعة الثالثة إلى أولجا تسيفك، التي دخلت في حالة إعياء شديد بعد 20 دقيقة، ثم فقدت الوعي.
استيقظت أولجا تسيفك وظلت جالسة مكانها عاجزة عن الحركة حتى اليوم التالي، حين زارتها شقيقتها، ووجدتها محاطة بأقراص الأدوية، وبدت كما لو كانت حاولت الانتحار.
انتقلت تسيفك إلى المستشفى في الوقت المناسب؛ إذ أكد الأطباء أنها كانت على وشك الإصابة بأزمة قلبية، واكتشفت بعد عودتها إلى منزلها اختفاء جواز سفرها وبعض أوراقها الشخصية بجانب آلاف الدولارات التي سرقتها صديقتها فيكتوريا ناسيروفا.
وبدأت محاكمة فيكتوريا ناسيروفا الشهر الماضي، وظهرت عدة قصص صادمة خلال جلسات المحكمة؛ إذ اتضح أنها هربت من روسيا إلى الولايات المتحدة عام 2014 بعدما قتلت جارتها ومثلت بجثتها، كما تورطت في عمليات تخدير وسرقة لعدد من الرجال خلال السنوات الماضية.
ودخلت ناسيروفا في نوبة غضب، بعد نطق القاضي الحكم، ووجهت إليه عبارات السباب، بعدما أرسلها إلى السجن لمدة 21 عاماً بجانب البقاء 5 سنوات تحت المراقبة عقب خروجها من السجن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8tut46

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"