عادي

«ميرال» تستثمر 22 مليار درهم لتعزيز مكانة أبوظبي وجهة سياحية

23:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قال محمد عبد الله الزعابي الرئيس التنفيذي لمجموعة «ميرال»: إن حجم استثمارات الشركة ناهز 22 مليار درهم لتطوير معالم سياحية وتقديم تجارب ترفيهية في أبوظبي، بما يسهم في تعزيز مكانة الإمارة بوصفها إحدى الوجهات الرائدة عالمياً في مجال السياحة ويدعم رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.

وأضاف الزعابي في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات «وام» بمناسبة سوق السفر العربي في دبي أن «ميرال» استثمرت خلال العقد الأول من تأسيسها أكثر من 9 مليارات درهم في جزيرة ياس، وتم توظيف الاستثمارات بالشراكة مع علامات تجارية عالمية لتطوير عدد من أشهر المعالم السياحية في الدولة، وتقديم تجارب ترفيهية شملت «كلايم» وعالم وارنر براذرز أبوظبي. وأوضح أن الشركة أعلنت مؤخراً عن استثمارات بقيمة تتجاوز 13 مليار درهم في مجموعة من مشاريع قيد الإنشاء في جزيرة ياس وباقي أنحاء أبوظبي، ومنها تطوير وجهات ثقافية مثل متحف التاريخ الطبيعي و«تيم لاب فينومينا» في أبوظبي اللذين نطورهما بالشراكة مع دائرة السياحة والثقافة أبوظبي.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة «ميرال» إلى أن مشاريع المجموعة ومبادراتها في العقد القادم ستركز على الالتزام بتنمية قطاع السياحة في العاصمة بما ينسجم مع رؤية أبوظبي 2030، وذلك من خلال تقديم العديد من معالم الجذب العالمية والفعاليات الترفيهية، وذلك بالتزامن مع تعافي قطاع السياحة والسفر في أبوظبي والمنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9cyrb6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"