عادي

مدرب مصافي الوسط يكشف بيع مباراة فريقه ضد الميناء

14:56 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
أثار مدرب فريق مصافي الوسط علي مجيد، زوبعة كبيرة بعد تصريحاته نهاية مباراة فريقه التي خسرها أمام الميناء (0-3)، في دوري الدرجة الأولى العراقي لكرة القدم، بعدما اتهم فيها نائب رئيس الهيئة الإدارية لناديه بطلب الخسارة منه أمام فريق الميناء.
وقال مجيد- في تصريحات غاضبة- بعد نهاية مباراة فريقه ضد الميناء: «إن نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي مصافي الوسط، قد طلب مني قبل يومين من مباراتنا ضد الميناء، بأن أعطي الفوز إلى الميناء، وقد رفضت هذا الأمر جملة وتفصيلاً، وقدمت استقالتي التي تم رفضها من قبل إدارة النادي؛ حيث وعد نائب رئيس النادي بعض لاعبي مصافي الوسط باللعب في الموسم المقبل مع فريق الميناء».
وأضاف: «إن كل من شاهد المباراة، يتيقن بوجود مؤامرة على فريق مصافي الوسط، وأن المباراة تم بيعها للأسف الشديد؛ حيث بدا التهاون واضحاً عند بعض اللاعبين».
وختم: «استناداً إلى ما حصل، فإنني أعلن توبتي من العمل في مجال التدريب».
وفي ذات السياق، رفض مجموعة من لاعبي فريق مصافي الوسط، اتهامات مدربهم لبعض زملائهم ببيع المباراة دون أن يحدد هوياتهم، وقالوا: «إن لاعبي فريق مصافي الوسط هم أبناء عائلات محترمة، ويحرصون حرصاً كبيراً على الحفاظ على شرف المنافسة الكروية، وإن تصريحات المدرب علي مجيد، لا تستند على أي شيء واقعي، وهي مرفوضة تماماً».
إلى جانب ذلك، قال عضو الهيئة الإدارية لنادي ديالى محمد الرضا: «إن إدارة النادي، قررت- بعد اعتراف مدرب فريق مصافي الوسط علي مجيد، بأن هناك تلاعباً في نتيجة مباراتهم ضد الميناء- تقديم شكوى لدى الاتحاد العراقي لكرة القدم للحصول على حق نادي ديالى، وفي حال عدم عودة حق النادي، سنتوجه بالشكوى لمحكمة كاس الدولية لاسترداد حقنا، ولا داعي للشهود أو أي إثبات، كون الإثبات موجوداً، وهو تصريح المدرب».
وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم غالب الزاملي: «إن الاتحاد في حال تقديم شكوى رسمية له من قبل إدارة نادي ديالى، سيقوم بفتح تحقيق لمعرفة كل حيثيات الاتهامات التي أطلقها مدرب مصافي الوسط علي مجيد».
وأضاف: «إن الاتحاد حريص جداً على ترسيخ الروح الرياضية والمنافسة الشريفة بين الفرق».
وقد أثارت تصريحات مدرب مصافي الوسط علي مجيد، زوبعة كبيرة جداً في الشارع الكروي العراقي؛ حيث طالب البعض بضرورة التحقيق فيها، وعدم السماح بتمريرها بشكل طبيعي؛ لأن فيها خطراً كبيراً على لعبة كرة القدم في العراق، فيما وجدها البعض ردة فعل من المدرب على خسارة فريقه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nd4h8k4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"