عادي
اسأل الخليج

ماهو التدريب الذي حرمه ريال مدريد على لاعبيه بسبب رونالدو؟

10:08 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف النجم الهولندي رويستون درينثي (36 عاماً) الذي لعب 5 سنوات في نادي ريال مدريد الإسباني 2007-2012 وفاز معه بلقب الليغا والسوبر المحلي، عن التكتيك الذي حظر على لاعبي الريال بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفريق.
وقال درينثي الذي سجل 4 أهداف في 27 مباراة بقميص الريال عن رونالدو صاحب الكرات الذهبية الخمس وصاحب الأرقام القياسية: «فزنا بلقب الليغا في أول مواسمي بالريال وأيضاً لعبت دوراً كبيراً في الفريق الأول ثم في نهاية الموسم تعاقد النادي مع كريم بنزيمة وتشافي ألونسو وكاكا وطبعاً كريستيانو رونالدو. سأكون كاذباً لو قلت أنني لم أشعر بالسعادة والحماس لوصول النجوم لكننا في المقابل كنا فريقاً قوياً من المحترفين في ناد كبير».
وتابع درينثي:«قبل وصول رونالدو كنا نتدرب على الركلات الحرة بعد جلسة التدريبات، أريين روبن وويسلي شنايدر وأنا وبعض اللاعبين أيضاً. كلنا كنا نتظاهر بأننا رونالدو ونقلد وقفته الشهيرة التي اعتاد عليها قبل تحركه لتنفيذ الركلة الحرة وفجأة وقع لنا رونالدو وتوجب علينا التوقف عن تنفيذ الركلات الحرة، لأنه هو من يسدد. كان الوضع مجنوناً عندما وصل رونالدو لمدريد، الكاميرات تلاحقه في كل مكان والمشجعون يصطفون لمشاهدته، اختبرنا نحن هذا الشعور لأننا في نهاية المطاف محترفون في واحد من أكبر الأندية العالمية لكن لم نصل لمستوى رونالدو في شعبيته. كان عليه فعلاً أن يكون شديد الحذر خارج الملعب، كان تقريباً لا يكون نفسه إلا معنا في التمرينات أو في غرفة الملابس لكنه كان مذهلاً وأحببته كثيراً وأيضاً كما سمعتم من قبل هو في قمة الاحتراف. كان يقوم بكل شيء بسعادة وحماس على خلافنا نحن لذا وصل للقمة وسجل الأرقام القياسية».
غادر درينثي الريال قبل 11 عاماً ولعب في ريدينغ وشيفيلد وينزداي واعتزل اللعب العام الماضي ويريد الآن أن يمثل شخصية العميل المزدوج «جيمس بوند» الشهيرة، وقد دشن فعلاً مسيرته في التمثيل كرجل عصابة في مسلسل درامي حقق نجاحاً كبيراً في هولندا يحمل اسم Mocro Mafia عام 2021.
وفي سياق متصل، تلقى النجم البرتغالي رونالدو ساعة مصممة خصيصاً له من راعيه ماركة جيكوب وشركائه على هامش افتتاح فرع جديد في السعودية.
أطلق على الساعة اسم «قلب سي آر 7» وقيمتها 117 ألف دولار.
وتضم الساعة باللون الأخضر احتفالية رونالدو الشهيرة ومرصعة بـ26 ماسة ،وحضر رونالدو افتتاح فرع الشركة التي يعمل سفيراً لها في العاصمة الرياض.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28mut33t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"