عادي
المركز يضم 3700 شركة هندية

«دبي للسلع المتعددة» يفتتح مكتباً تمثيلياً في مومباي

13:40 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، افتتاح مكتب تمثيلي في مدينة مومباي خلال المرحلة الأخيرة من حملته الترويجية في المدينة الهندية، وذلك عقب إبرامه شراكة مع الشركة المتخصصة في خدمات الأعمال «بي بي شاه أند اسوسيتس». ويطمح المركز من خلال هذا المكتب الجديد إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين الإمارات والهند، تماشياً مع الأهداف المنضوية تحت مظلّة اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات والهند الموقعة خلال العام الماضي. وانطلاقاً من البيئة التنظيمية القوية في مركز دبي للسلع المتعددة، سيقدم المكتب حلولاً متكاملة وشاملة للأعمال والشركات الهندية التي تتطلع إلى توسيع نطاق حضورها عالمياً، انطلاقاً من دبي، حيث سيزودها بكافة الإمكانات والمقومات اللازمة لتأسيس حضورها في مركز دبي للسلع المتعددة.
  • 3700 شركة
وقال أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: «لقد اضطلع مركز دبي للسلع المتعددة، الذي تضم منطقته الحرة حالياً أكثر من 3700 شركة هندية، بدور محوري في تقوية أواصر التعاون التجاري والاقتصادي بين الإمارات والهند، ولا شك في أن افتتاح مكتب تمثيلي في مدينة مومباي يُعد محطة رئيسية أخرى نحو تعميق هذه العلاقات الثنائية بين البلدين، وهو ما يؤكد التزامنا القوي بدعم بيئة الأعمال في الهند وشبه القارة الهندية. ونحن على ثقة عالية بأن هذه الخطوة ستكون حافزاً قوياً، لتوسيع نطاق العلاقات التجارية المشتركة، والتي وصلت بالفعل إلى مستويات قياسية، بعدما نما حجم التبادل التجاري بين البلدين بنسبة 14% مسجلاً 80 مليار دولار عقب مرور 11 شهراً من توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات والهند».
  • تعميق العلاقات الثنائية
وقالت شركة «بي بي شاه أند اسوسيتس»: «نطمح من خلال شراكتنا مع مركز دبي للسلع المتعددة إلى تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين ومواصلة دعم نجاح الشركات الهندية، خصوصاً أن مركز دبي للسلع المتعددة يحتضن بيئة أعمال استثنائية ذات مقومات فريدة تتوافر بها كافة الإمكانات اللازمة، بما في ذلك الأطر التنظيمية القوية وآليات الأعمال الداعمة وغير ذلك من مزايا التكاليف بفضل المساحات المكتبية التنافسية بجانب ما يقدمه من مرافق وخدمات واسعة، وجميعها عوامل رئيسية تسهم في تعزيز سهولة ممارسة الأعمال أمام الشركات الناشئة والشركات الكبرى القادمة من الهند، على حد سواء. ونحن نتطلع إلى دعم التوسّع الدولي لعدد أكبر من الشركات الهندية من خلال المكتب التمثيلي التابع لمركز دبي للسلع المتعددة، والذي سيسهم بدوره في ازدهارها ونموّها انطلاقاً من إمارة دبي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4szab3bm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"