عادي

ختام تصفيات مونديال القبضة الحديدية

23:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الطاهر يتوج الفائزين

اختتمت منافسات تصفيات كأس العالم في لعبة القبضة الحديدية «Tekken 7» التي نظمتها «ڤي سلاش» للرياضات الإلكترونية في دبي تحت إشراف اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، بمشاركة 180 لاعباً من 18 دولة وهي الامارات والسعودية والكويت وقطر وسلطنة عُمان والأردن وفلسطين وإسبانيا و ألمانيا وفرنسا وكوريا الجنوبية وتايلاند وباكستان والهند وإيران وغانا والكاميرون.

وتابع البطولة محبو الألعاب القتالية الإلكترونية «سوبر سماش - ستريت فايتر - كينج أوف فايتر» التي أقيمت بجانب المسابقة الرئيسية لعبة «Tekken 7».

أحرز المركز الأول في منافسات لعبة القبضة الحديدية اللاعب الكوري مو جونج كيم، وحل في المركز الثاني اللاعب السعودي رائف التركستاني، وجاء في المركز الثالث اللاعب الإسباني جوناثان مدينا هيروكا.

شارك لاعب منتخب الإمارات سلطان الطاهري في منافسات اللعبة الرئيسية «تيكن - القبضة الحديدية»، ووصل إلى دور الـ16 من منافسات البطولة.

وتقدم سعيد علي الطاهر، الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، بالشكر والتقدير إلى VSLASH للرياضات الإلكترونية على تنظيم البطولة وحرصها على استقطاب ممارسي هذه اللعبة من الشباب واستضافة المحترفين في هذه الألعاب والقادمين من خارج الدولة، وشكر الطاهر «مكتبة دبي العامة» على مساهمتها الفعالة في إنجاح البطولة.

وقال محمد البنّاء، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، إن البطولة شهدت مشاركات من 18 دولة، وصلت المشاهدات على منصات البث لمسابقات البطولة إلى 10 آلاف مشاهدة من مختلف الجنسيات والأعمار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxn3y3t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"