عادي

«يلا» تستعرض أحدث ألعاب «الهاردكور» في مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية

15:45 مساء
قراءة دقيقتين
منصة «يلا» في مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية

أعلنت مجموعة «يلا» المحدودة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، مشاركتها في مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2023، أحد أشهر مهرجانات الألعاب والرياضات الرقمية في الشرق الأوسط، حيث استعرضت خلال مشاركتها أحدث ألعاب الهاردكور التي طورتها، «ميرج كينجدم» (Merge Kingdom)، والتي قدمت لمستخدميها تجربة استثنائية، اكتسبت على إثرها شعبية كبيرة بين اللاعبين خلال الحدث الذي استمر لمدة 5 أيام.

وقد جرى إطلاق لعبة «ميرج كينجدم» رسمياً في يونيو/حزيران الماضي 2023، وهي ثاني لعبة «هاردكور» من مجموعة «يلا» بعد النجاح اللافت الذي حققته لعبة «أيج أوف ليجندز». وتحاكي لعبة «ميرج كينجدام» الواقع الحقيقي وتصطحب اللاعبين في رحلة مليئة بالإثارة داخل بيئة ذات طابع عربي، زاخرة بصور مذهلة وغنية بالمناظر الطبيعية الخلابة، ترافقهما موسيقى شرق أوسطية ساحرة تأخذ اللاعبين إلى عالم من فولكلور عربي نابض بالحياة.

كما أن دمج خاصية الدردشة الصوتية في اللعبة يعزز من عنصر التخطيط الفوري الذي يتيح للاعبين التنسيق فيما بينهم أثناء المعارك دون الحاجة إلى أدوات خارجية. وقد جذبت المزايا التفاعلية الخاصة باللعبة وأسلوب القصص المثير للاهتمام والمجتمع النابض بالحياة انتباه اللاعبين على نطاق واسع في المهرجان.

تطور سريع لقطاع الألعاب الرقمية

وعبر يانغ تاو، المؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة «يلا» المحدودة، عن سعادته بالاهتمام الكبير الذي حظيت به اللعبة في مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية، الأمر الذي يعكس خبرة الشركة الواسعة في الأسواق المحلية، ويعزز الوعي بعلامتها التجارية في جميع أنحاء المنطقة.

وأضاف أن التطور السريع في قطاع الألعاب والرياضات الرقمية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يحفّزنا على العمل باستمرار نحو تطوير حافظة منتجاتنا من الألعاب المتوسطة التعقيد (الميدكور) والمعقدة (الهاردكور)، مؤكداً التزام الشركة بمواصلة العمل على تطوير المنتجات الرقمية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المستخدمين المحليين، واغتنام فرص النمو في المنطقة، والمساهمة في تطوير الاقتصاد الرقمي المحلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckw5xt2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"