عادي
منذ بداية 2023

3 ملايين مشاهدة للموقع الإلكتروني لصندوق الزكاة

17:56 مساء
قراءة دقيقتين
موقع صندوق الزكاة

أبوظبي: «الخليج»

في إطار مهام «صندوق الزكاة» في تقديم خدمات رقمية متنوعة، عبر موقعه الإلكتروني، فقد بلغت مشاهدات الموقع منذ بداية عام 2023 وحتى نهاية مايو 3 ملايين و205 آلاف و381 مشاهدة، بحسب تصريح الدكتور عبد الرحمن الحمادي، مدير إدارة موارد الزكاة والإعلام. مضيفاً بأنه من ضمن العدد المرصود بلغ عدد الزوار الجدد للموقع 614,948.

وأوضح أن القائمين على الصندوق يدركون تماماً أهمية التحوّل الرقمي في تقديم الخدمات، الذي دعت إليه قيادتنا الرشيدة التي تحقق أعلى مستويات الجودة والتوفر وسهولة الوصول والاستخدام، لبلوغ أعلى درجات الرضا والسعادة لمتعاملي الصندوق.

وأضاف أن هذا العدد، انعكاس لنجاح خدمات الصندوق الرقمية التي قدمها طوال الأعوام الماضية وأسهمت في زيادة أعداد المزكّين، ومن ثم زيادة موارد الزكاة التي تشهد إقبالاً متزايداً كل عام بفضل الله عزّ وجلّ.

ولفت الحمادي إلى أن زيارات الموقع لم تقتصر على الاطلاع عليه فحسب، بل تضمنت دفع أموال الزكاة، عبر خدمة «دفع الزكاة»، باستخدام باقة متنوعة من القنوات، على رأسها الدفع بالبطاقات الائتمانية، التي تعدّ الخيار الأمثل. كما أنها سجلت حركات دفع لمزكّين من خارج الدولة موجودين في 43 دولة. كما تضمنت الزيارات الاستفسار عن كيفية احتساب الزكاة عبر خدمة «احسب زكاتي»، بجانب الفتاوى الإلكترونية عبر خدمة «الفتاوى». فضلاً عن التعرف إلى مشروعات الصندوق ومصارف الزكاة.

وأشار إلى أن الموقع الإلكتروني يقدم خدماته بالعربية والإنجليزية، ونعمل على تدشين الموقع بالفرنسية والإسبانية لمراعاة تنوّع جنسيات زائريه. والدول الأكثر زيارة خلال الربع الأول 2023 هي الإمارات، تليها السعودية ومصر والأردن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zmnfcv6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"