عادي

«أوقاف دبي» و«باي أند ون» تدعمان الوقف المبتكر

23:07 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

وقّعت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر بدبي، ممثلة بمركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، مذكرة تعاون مع شركة «باي أند ون» للتجارة العامة، لإطلاق خدمة تتيح لمتعاملي الشركة التبرع عبر التطبيق الإلكتروني للمبيعات بهدف دعم المشروعات الوقفية للمؤسسة.

وقّع المذكرة من جانب «أوقاف دبي»، زينب جمعة التميمي مديرة مركز محمد بن راشد للوقف، والمستشار القانوني عبيد المازمي ممثلاً عن شركة «باي أند ون»، بحضور كل من الشيخ محمد بن عبدالله بن راشد النعيمي شركة مالك «باي أند ون» وعلي محمد المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر.

وتنص مذكرة التفاهم على التعاون والتنسيق المشترك لنشر ثقافة الوقف المبتكر في المجتمع، وإتاحة خدمة التبرع للمشروعات الوقفية عبر التطبيق الإلكتروني للمبيعات الخاص بشركة «باي أند ون» ليصرف ريعها على جوانب العمل الخيري التي تحددها الشركة.

وأعرب الشيخ محمد بن عبدالله بن راشد النعيمي مالك شركة «باي أند ون»، عن شكره لأوقاف دبي على طرحها مثل هذه البرامج التقنية والتكنولوجية، وهو النهج الذي أقرّته إمارة دبي بتوجيه من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث أصبحت الإمارة من رائدات التقنية ليس على النطاق العربي فحسب؛ وإنّما في المراتب الأولى عالمياً.

وقال إنه انطلاقاً من أهمية التعاون في نشر ثقافة الوقف المبتكر ارتأت الشركة استحداث تطبيق إلكتروني مبتكر يعمل في دعم الوقف الخيري ونشره وتسهيل إجراءاته، وقد تم التوقيع، وأثنى على جميع العاملين في إدارة مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة على استجابتهم وحرصهم الدائم لتحقيق استدامة الوقف، ودعا مؤسسات القطاع الخاص إلى تبني أفكار مميزة وقنوات جديدة.

من جانبه أثنى علي المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر، على التعاون مع شركة «باي أند ون» ومساهمتها في توفير قناة جديدة لإتاحة التبرع أمام متعامليها والمشاركة في دعم المشروعات الوقفية الخيرية وتلبية احتياجات المجتمع.

وأكد حرص المؤسسة على التعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة القادرة على المساهمة في دعم الوقف وتنميته وتعزيز دوره في المجتمع.

من جهتها، شكرت زينب التميمي شركة «باي أند ون» على دعمها للنشاط الوقفي المبتكر من خلال توفير ميزة التبرع عبر تطبيقها الإلكتروني للمبيعات، وقالت إن الإقبال المجتمعي على المساهمة في دعم النشاط الوقفي يعكس القيم النبيلة المتأصلة في مجتمع الإمارات أفراداً ومؤسسات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4uwzd44m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"