عادي

حديقة العين تطلق مخيمها الصيفي بخصم 50%

16:46 مساء
قراءة دقيقتين
أنشطة متنوعة في المخيم الصيفي بالحديقة

العين: الخليج

تطلق حديقة الحيوانات بالعين مخيمها الصيفي الذي ينطلق من 07 إلى 11 أغسطس تحت شعار (حكايات من حديقة الحيوانات) بخصم يصل إلى 50% وتستقبل الحديقة المسجلين في المخيم حتى تاريخ 3 أغسطس لبدء رحلة إلى عالم الحيوانات المذهل تجمع بين التعلم والمرح بطابع تعليمي ترفيهي وذلك على مدار أسبوع؛ من الثامنة صباحاً حتى 12 مساءً باستثناء الجمعة الذي تستمر أنشطته حتى 11:00 صباحاً.

وتحرص الحديقة من خلال المخيم على تعزيز الفضول وحب الاستكشاف لدى المشاركين وتقدير الحياة البرية والتعرف الى أهميتها للأجيال الحالية والمستقبلية، كما يجد المشاركون في المخيم فرصة لا مثيل لها للتعرف الى حيوانات حديقة الحيوانات بالعين الاستثنائية والمميزة والدور الحيوي الذي تقوم به هذه الكائنات في الحفاظ على النظام البيئي لكوكب الأرض.

ويضم برنامج المخيم أنشطة تفاعلية مع الحيوانات ورحلات سفاري وتحديات بناء الفريق وعدداً من المسابقات التي تهدف إلى دعم المعرفة بصون الطبيعة وحماية الحياة البرية وغرس شعورالتآخي وبناء الفرق والتعاون بينهم إلى جانب ورش العمل الفنية والحرفية في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء.

وسيحظى المشاركون بفرصة التفاعل والتعلم في بيئة مفتوحة وحيوية ضمن برامج خاصة مثل نشاط «الإطفائي الصغير» ونشاط تراثي «قالوا الأوليين» إضافة إلى «البحث عن الكنز» في كهف جبل حفيت.

يذكر أن المخيم الصيفي لا يقتصر فقط على المرح واللعب، إنما يحمل أيضاً رسالة أساسية حول الاستدامة من خلال مبادرة «عالم الاستدامة» في الحفاظ على الطبيعة من خلال غرس الشعور بالمسؤولية تجاه البيئة لدى الأجيال المستقبلية وأهمية الحفاظ على موارد كوكب الأرض وحماية الأنواع والموائل والنظام البيئي والتنوع البيولوجي.

يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-14 سنة التسجيل في المخيم الصيفي من خلال البريد الالكتروني [email protected] أو عن طريق الهاتف 03 7992444.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/pfekwrd7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"