عادي
العمل على 4 مشاريع في 2023

«إينوك» تتعاون مع «العسكريين المتقاعدين» لبيع الوقود

23:14 مساء
قراءة دقيقتين
سيف الفلاسي وخلف القبيسي خلال توقيع الاتفاقية

دبي: «الخليج»
وقعت مجموعة «إينوك»، الشركة المختصة في مجال الطاقة، اتفاقية استراتيجية مع جمعية العسكريين المتقاعدين في أبوظبي، لمواصلة تطوير البنية التحتية لبيع الوقود بالتجزئة في دولة الإمارات، والمساهمة في تلبية الاحتياجات المتزايدة من الطاقة. وستعمل «إينوك»، بموجب الاتفاقية، على دراسة ما بين 40 إلى 60 موقعاً استراتيجياً، لتدشين محطات خدمة حديثة على مدار السنوات الخمس المقبلة.

ستعزز المجموعة محفظتها، عبر تشييد ما بين 4 إلى 6 محطات كاملة الخدمات سنوياً في أبوظبي، على مدار هذه السنوات، لتلبية الطلب المتزايد للعملاء على خدماتها ومنتجاتها عالية الجودة، وستبدأ العمل على 4 مشاريع مع الجمعية هذا العام.

وقع الاتفاقية كل من سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»، واللواء الركن طيار (م) خلف ناصر راشد القبيسي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وذلك في مقر «إينوك» بحضور عدد من كبار مسؤولي الجانبين.

وقال القبيسي: «بناء على التوجيهات السامية من القيادة الرشيدة، وانسجاماً مع التزامنا بالتنمية الاجتماعية والثقافية لأعضاء الجمعية والمجتمع الإماراتي عموماً، يشرفنا أن نتعاون مع إينوك للمساهمة في تطوير البنية التحتية الوطنية لخدمة المجتمع، وتستند هذه الاتفاقية إلى الرؤية المستدامة لخدمة أعضاء الجمعية، من خلال تقديم برامج وأنشطة وفعاليات تعود عليهم بالنفع وتحسين جودة الحياة».

فيما قال الفلاسي: «تلعب الشراكات الاستراتيجية دوراً محورياً في تحقيق رؤية إينوك، فيما نواصل توسيع حضورنا وتلبية الطلب المتزايد على إمدادات الطاقة الآمنة والموثوقة والمستدامة في دولة الإمارات، ويسرنا التعاون مع الجمعية، لتحسين تجربة العملاء، عبر توفير مجموعة متنوعة من خدمات التزود بوقود السيارات والبيع بالتجزئة. ويندرج توسيع شبكتنا من محطات الخدمة ضمن إطار سعينا لتعزيز قدرات البنية التحتية للدولة، وتحفيز قدرتها التنافسية، وخلق قيمة طويلة الأجل للاقتصاد الإماراتي».

وستعطي إينوك، بموجب الشراكة، الأولوية لجذب وإبقاء الموظفين الإماراتيين وعائلات أعضاء الجمعية، لبناء الكفاءات الوطنية وتعزيز النمو الاقتصادي، وستدعم إينوك الجمعية برعاية ومزايا حصرية تسهم في خدمة أعضائها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvypmju2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"