عادي
تنوع الفعاليات بين الترفيه والثقافة والأعمال الحرفية

«مفاجآت صيف دبي».. عروض تسوق وتخفيضات مميزة

22:46 مساء
قراءة 3 دقائق

دبي: «الخليج»

تواصل «مفاجآت صيف دبي» إسعاد الجمهور خلال موسم الصيف، مع العروض الترفيهية والتخفيضات المميزة التي تضفي أجواء البهجة وتمكن المتسوقين من الحصول على احتياجاتهم ومستلزماتهم بأسعار منافسة.

وتُعد مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة جدولاً حافلاً بالفعاليات حتى 3 سبتمبر/ أيلول، لتقدّم مستوى جديداً من التسوق والفعاليات لجميع أفراد الأسرة، وتعرض أفضل ما يمكن أن تقدّمه أسبوعياً للاستمتاع إلى أقصى حدٍ خلال الصيف في المدينة.

وتقدم مئات الفنادق والمنتجعات عروضاً خاصة بأسعار مخفضة على الإقامات العائلية هذا الصيف وحتى 3 سبتمبر/ أيلول، كما تشارك معظمها في عرض «للأطفال مجاناً»، في حال كنتم تفضلون فنادق من فئة الثلاث نجوم أو أربع نجوم أو خمس نجوم مثل أتلانتس أو النخلة أو بارك حياة دبي، ويمكن لطفلين الإقامة في غرفة للبالغين، دون رسوم إضافية، ليستمتع أطفالكم أيضاً بوجبات مجانية، كالتي يطلبها آباؤهم والدخول المجاني إلى نادي الأطفال (حيثما كان ذلك متاحاً).

ولقضاء وقت رائع مع العائلة، يمكن لأطفالكم الاستمتاع بالمزيد من عروض «للأطفال مجاناً» في العديد من الوجهات الترفيهية مثل «إي واي إي»، ودبي باركس آند ريزورتس، وإكس سترايك وقمة برج خليفة، ومدينة إكسبو دبي، ومدام توسو دبي وغيرها.

أجواء عائلية

هناك فرصة رائعة للعائلات لمشاهدة فعالية «شون ذا شيب» حتى 13 أغسطس/ آب، في دبي فستيفال سيتي مول، بالإضافة إلى ورش عمل مجانية من قبل «سكيل لاب»، مثل ورشة صناعة الصابون في 16 أغسطس/ آب، وورشة الرسم على الجبس في 30 أغسطس/ آب.

ويمكن للمتسوقين شراء مشتريات بقيمة 300 درهم أو أكثر، في سيتي سنتر ديرة، للدخول في سحب «شوب أند فلاي»، والحصول على فرصة للفوز برحلة عائلية إلى الوجهة التي يختارونها، بما في ذلك الإقامة في الفنادق لمدة أربع ليالٍ، كما يمكن للمتسوقين تسليم الإيصالات في المكان المخصص، حتى 13 أغسطس/ آب، مع تحديد وجهتهم المفضلة لفرصة التأهل للسحب.

تسوقوا مقابل 200 درهم أو أكثر من أي من المتاجر في سيتي سنتر مردف، باستثناء كارفور، لفتح حقيبة المفاجآت والحصول على فرصة للفوز بجوائز مذهلة حتى 10 أغسطس/ آب.

ندعوكم لزيارة متحف الشندغة لعيش تجربة ثقافية غنية للتراث الإماراتي الأصيل، وخلال «مفاجآت صيف دبي»، يمكن للزوار شراء تذكرة واحدة والحصول على الثانية مجاناً، يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساءً، وذلك حتى 3 سبتمبر/ أيلول، باستخدام الرمز الترويجي عند الوصول.

علامات تجارية مميزة

من أهم أسرار النجاح المستمر ل «مفاجآت صيف دبي»، هو عدد الجوائز الضخمة القيمة التي يمكن الفوز بها، وقد فاقت دورة عام 2023 التوقعات، مع مجموعة من الجوائز التي ستكون في انتظاركم طوال فترة الفعاليات.

ويمكن لأعضاء كلوب أباريل الاستمتاع بتجربة تسوق مليئة بالمكافآت، من خلال الاحتفال بخمسة ملايين عضو في كلوب أباريل، عند الشراء من العلامات التجارية المشاركة من 4 حتى 6 أغسطس/ آب، وهناك تعاون بينه وبين «مفاجآت صيف دبي».

ومع حملة السحوبات التي تجري، خلال فعاليات «مفاجآت صيف دبي» لعام 2023، يمكن للمتسوقين، عند إنفاق 200 درهم أو أكثر في مراكز التسوق المشاركة، الحصول على قسيمة رقمية، تتيح لهم فرصة الفوز بسيارة نيسان إكس تريل 2023، وسيختار ستة فائزين، من خلال ستة سحوبات تستمر حتى 3 سبتمبر/ أيلول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54ct2ht5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"