عادي

«العالمية للألمنيوم» تحتفي بتسمية «شارع الشباب» في مصنع الطويلة

18:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الفعالية

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، الخميس، احتفال مجلس الشباب التابع للشركة باليوم العالمي للشباب بإعادة تسمية أحد الطرق في موقع الشركة في الطويلة باسم «شارع الشباب»، تقديراً للدور المهم الذي تؤديه هذه الشريحة من المجتمع في دفع عجلة التنمية الوطنية، لا سيما داخل القطاع الصناعي، علماً بأن الشركة تضم أكثر من 2000 موظف، تقل أعمارهم عن 35 عاماً، وفي العام الماضي، وقد وظفت الشركة أكثر من 220 مواطناً إماراتياً بمتوسط أعمار بلغ 23 عاماً.

ويحتفل بهذا اليوم، للعام الجاري، تحت عنوان «المهارات الخضراء للشباب: نحو عالم مستدام»، ويتماشى هذا الموضوع مع التزام شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بالتنمية المستدامة. وخلال هذه المناسبة، أطلق مجلس الشباب برنامجاً لزراعة أشجار النيم في مواقع مختلفة للشركة، كل شهرين. وزرع الشباب في الشركة أول مجموعة من الأشجار، الخميس، بحضور كل من العضو المنتدب للشركة عبدالله بن كلبان، ونائب الرئيس التنفيذي لقسم الموارد البشرية، إيمان القاسم.

وقالت إيمان القاسم: «في كل مرة نسير فيها في شارع الشباب، سوف نتذكر المكانة المهمة لهم في الشركة وكقادة للمستقبل. ويعد مجلس الشباب التابع لشركتنا ركيزة أساسية في سعينا إلى تمكين الشباب، وتزويدهم بالمهارات التي يحتاجون إليها لمستقبلنا».

وتأسس مجلس الشباب التابع للشركة، في عام 2018، تماشياً مع نظرة قيادة الدولة في إبراز دور الشباب الإماراتي، وتمكينهم ليكونوا قادة للتطوير والابتكار لمواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات العظيمة في دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2vhb3y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"