عادي

«سكي دبي» يطلق الدورة 14 من تحدي «محارب الجليد»

21:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن«سكي دبي» بدء تخفيضات التذاكر المبكرة للدورة 14 من فعالية تحدي «محارب الجليد»، التي ينظمها يوم الأحد 24 سبتمبر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

وستتحول الوجهة، الحاصلة على جائزة أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم، إلى مضمار بطول 3.5 كيلومتر يضمّ أكثر من 20 عائقاً، من بينها التأرجح بالسلّم الأفقي، وسباق العجلات، والزحف على الشبكة، والسباحة في المياه الباردة.

وتنامى الإقبال على تحدي محارب الجليد منذ إطلاقه في عام 2010، حيث بات إحدى أكثر الفعاليات الرياضية المفضلة لعشاق الحماس، ويستقطب نخبة الرياضيين من شتى أنحاء العالم، إلى جانب السكان المحليين والأجانب من مختلف مستويات اللياقة. وحققت الفعالية نجاحاً كبيراً في العام الماضي، بمشاركة أكثر من 300 متسابق من 46 دولة.

ويستقبل التحدي المشاركين من الرجال والنساء بين 15 و60 عاماً، حيث تُتاح فئة الأفراد للمشاركين من جميع مستويات اللياقة، في حين تقتصر فئة النخبة على المشاركين الذين يتمتعون بلياقة عالية لإكمال التحدي في أقل من 25 دقيقة. ويمكن أيضاً للمجموعات من خمسة أشخاص المشاركة في التحدي، ما يسهم في تعزيز مهارات التعاون بين أعضاء فرق العمل وتقوية أواصر العلاقة بين الأصدقاء.

وتتوفر التذاكر المبكرة بأسعارها المُخفضة لغاية الجمعة 25 أغسطس مقابل 210 درهم إماراتي لفئة الأفراد و250 درهم إماراتي لفئة النخبة و185 درهم إماراتي للشخص في فئة الفرق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4a4my95m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"