عادي

النصر يبحث عن فوزه الأول في الدوري السعودي

18:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النصر يبحث عن فوزه الأول في الدوري السعودي
النصر يبحث عن فوزه الأول في الدوري السعودي
الرياض:عيسى الحكمي
تتجه الأنظار مساء الجمعة إلى ملعب الأول بارك الجامعي في الرياض حيث يستضيف فريق النصر عند العاشرة مساء بتوقيت الإمارات فريق التعاون في قمة الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين وسط طموحات متفاوتة في الجانبين.
النصر الفائز بكأس الملك سلمان للأندية العربية بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خسر ضربة البداية أمام الاتفاق 1-2 في مباراة غاب عنها «الدون» ورفاقه الأجانب عدا ساديو ماني والإيفواري كونان، ويريد أمام التعاون تسجيل الفوز الأول في رصيده وبدء المنافسة الفعلية على اللقب الذي جاء فيه وصيفاً الموسم الماضي.
ويدخل التعاون اللقاء بعد تعادله الإيجابي 1-1 مع الفتح في الجولة الافتتاحية ويسعى بقيادة مدربه البرازيلي شاموسكا للخروج بنتيجة إيجابية تساعده على جمع المزيد من النقاط في النسخة الجديدة التي تشهد مشاركة لاعبين عالميين خاصة في رباعي صندوق الاستثمارات العامة «النصر والهلال والاتحاد والأهلي».
إلى ذلك تقام 3 مباريات أخرى،حيث يستضيف الوحدة الساعي لتعويض خسارته من الرياض 0-1 الشباب الطامح لتجاوز تعثره بالتعادل مع الأخدود 1-1،ويسعى الحزم لتعويض خسارته من الأهلي 1-3 عندما يستضيف الاتفاق المنتشي بفوزه على النصر بقيادة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد،ويستقبل الأخدود الوافد الجديد فريق الفتح في نجران وكلاهما تعادل في ضربة البداية 1-1 مع الشباب والتعاون.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yur87a75

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"