عادي

«ثلاثة غيابات ».. تعرف إلى بدلاء إصابات مدريد في مواجهة الميريا

21:14 مساء
قراءة دقيقتين

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد قد استقر بالفعل على تشكيلته في مواجهة ألميريا ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة «ريلوفو»، أن المدير الفني سيستعين بخبرة توني كروس ليكون بديلاً لإدواردو كامافينجا في وسط الملعب.

وكان كامافينجا قد غاب عن تدريبات ريال مدريد الجمعة، وأوضح المدرب كارلو أنشيلوتي أنه يعاني من أحمال زائدة ولكنه سيتواجد في قائمة اللقاء.

كذلك استقر كارلو أنشيلوتي على الدفع بالألماني أنطونيو روديجر في مركز قلب الدفاع لتعويض البرازيلي إيدير ميليتاو الذي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي.

ويغيب حارس مدريد البلجيكي الدولي تيبو كورتوا لفترة طويلة عن فريقه ريال مدريد الإسباني بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة، ليضطر الملكي خوض مواجهة السبت بحارسه الاحتياطي الشاب كيبا.

ويُعتقد أن كورتوا «31 عاماً» تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال التدريبات وسيخضع لجراحة في غضون أيام قليلة.

ويواجه ريال مدريد نظيره ألميريا ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم،السبت، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الامارات والساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويتوقع أن يبدأ النادي الملكي بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: داني كارفخال – أنطونيو روديجر – دافيد ألابا – فران جارسيا.

وسط الملعب: لوكا مورديتش – فيدي فالفيردي – توني كروس – جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو – فينيسيوس جونيور.

ونجح النادي الملكي في تحقيق الفوز في أول لقاء له في الدوري الإسباني الممتاز بالموسم الجديد عندما فاز على اتلتيك بلباو بهدفين دون رد سجلهما رودريجو جوس وبيلينجهام بينما على الجانب الآخر فشل ألميريا في تحقيق الفوز أمام رايو فاليكانو وهزم بهدفين دون رد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrau7h6m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"