عادي

طلبه رونالدو.. تعرف إلى صفقة النصر الجديدة

19:47 مساء
قراءة دقيقتين

الخليج - متابعات

قال فابريزو رومانو، الصحفي بشبكة «سكاي سبورتس»، أن نادي النصر السعودي توصل إلى اتفاق مع بورتو البرتغالي، حول ضم لاعبه أوتافيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب رومانو عبر حسابه على موقع إكس «تويتر سابقاً»: «أوتافيو إلى النصر، تم التوصل إلى اتفاق شفهي على ضمه مقابل 60 مليون يورو».

وأكد الصحفي أن «النصر سيدفع قيمة الصفقة على أقساط، وفي انتظار التحقق من تفاصيل العقود ثم تحديد موعد السفر وإجراء الكشف الطبي».

ويمتد عقد أوتافيو مع بورتو حتى 2025، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب الوسط البرتغالي 35 مليون يورو، وفقاً لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

  • رونالدو يريده

وكشفت صحيفة «footmercato» بأن اللاعب البرتغالي ما زال يثير اهتمام النصر؛ حيث إنه مستعدّ لتقديم مبلغ ضخم للتعاقد معه، خاصة بعد أن أخبر رونالدو إدارة ناديه بأنه يرغب في انضمام أوتافيو إلى جانبه في الفريق خلال الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو اتصل بوكلاء اللاعب شخصياً لمحاولة إقناعهم، مؤكدة أن نادي بورتو يميل إلى قبول عرض النصر إذا كان على استعداد لدفع مبلغ 40 مليون يورو.

وبرزت الجهود في الدوري السعودي لضم النجوم الذين حققوا خلال السنوات الماضية نجاحات كبيرة سواء مع منتخباتهم أو الأندية التي يلعبون لها مثل رونالدو وبنزيما وكانتي إلى جانب نجوم آخرين جرى الإعلان عن انضمامهم تباعاً.

  • أرقام أوتافيو

دافع أوتافيو عن قميص بورتو البرتغالي في 44 مباراة الموسم الماضي، سجل 7 أهداف وصنع 13 تمريرة حاسمة.

وبشكل عام خاض اللاعب 372 مباراة، نجح من خلالها في تسجيل 47 هدفاً ولكن صنع 90 هدفاً، وعلى المستوى الدولي خاض 14 مباراة سجل ثلاثة أهداف فقط.

وتمكن اللاعب الدولي أوتافيو أيضاً من حصد 9 ألقاب خلال مسيرته الكروية، وهم 3 ألقاب في الدوري البرتغالي. وكأس البرتغال 3 مرات إضافة إلى لقبين في كأس السوبر البرتغالي وكأس الدوري البرتغالي مرة واحدة فقط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cz97xfz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"