عادي

العروبة يضم الثنائي دانييل وبراغا

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ويسلي براغا

الفجيرة: نزار جعفر

أعلن نادي العروبة، التعاقد مع الثنائي البرازيلي أيريك دانييل ومواطنه ويسلي براغا للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المرتقب، كما جدد عقد مساعد مدرب الفريق الأول عبد العزيز الهاشمي.

كان العروبة نجح مؤخراً في ضم الإنجليزي جيمس مورغان والبرازيلي ليوناردو ياغو والنيجيري صلاح داميلار والسنغالي محمد ديوب، إضافة إلى النيجيري المقيم فيكتور نوانيري.

ويواصل الفريق العرباوي، تحضيراته عبر معسكره الخارجي في المجر بقيادة المدرب البرتغالي برونو بيريرا، الذي تم التعاقد معه للموسم الجديد، ويستمر المعسكر لمدة ثلاثة أسابيع وتتخلله 4 مباريات ودية استعداداً لدوري الدرجة الأولى. وكان الفريق، قد استهل المرحلة الأولى من الإعداد في الثاني عشر من يوليو الماضي، فيما يشهد المعسكر برنامجاً مكثفاً لتجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً ورفع مستواهم والاطمئنان على جاهزيتهم.

وأكد حمد الشيخ مشرف الفريق الأول ورئيس البعثة، أن البرنامج الإعدادي يسير بصورة جيدة، وأن الجميع يعمل بقوة للاستفادة القصوى من المعسكر التدريبي، حيث اشتملت التدريبات الأولية على الجانب البدني ورفع معدل اللياقة للفريق ثم الانتقال للمرحلة الثانية والتركيز على الجانب الفني والتكتيكي والتي تأخذ الجزء الأكبر من المعسكر قبل العودة إلى البلاد وخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد وصولاً إلى الجاهزية المثالية، لاسيما أن الطموحات العرباوية كبيرة في المنافسة على الصعود والعودة مجدداً لدوري المحترفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/z9duzxu3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"