عادي

أزمة في الزمالك بعد اختفاء عقد بيع إمام عاشور

19:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

واجهت اللجنة المكلفة من وزارة الشباب والرياضة المصرية، بتسلم نادي الزمالك، أزمة غير متوقعة؛ بسبب اختفاء عقد بيع، إمام عاشور، لاعب الفريق السابق، الذي انضم إلى الأهلي مؤخراً.

ورحل إمام عاشور عن الزمالك في يناير/ كانون الثاني الماضي، لينضم إلى نادي ميتلاند الدنماركي، إلا أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة البيضاء لم تعثر على أية مستندات تخص الصفقة، بما فيها محضر اجتماع مجلس الإدارة السابق، لاعتماد صفقة بيع اللاعب.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن اللجنة لم تعثر كذلك على أية محاضر لاجتماعات مجلس إدارة نادي الزمالك المستقيل، حول تلقي قيمة الصفقة التي وصلت إلى 3 ملايين دولار.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك مخاطبة الجهات الإدارية، بحثاً عن وجود نسخ من المحاضر المفقودة، في حال تم إثبات صفقة إمام عاشور ضمن اجتماعات مجلس الإدارة السابق.

يذكر أن اللجنة الثلاثية التي تتولى تسيير أمور نادي الزمالك والدعوة إلى انتخاب مجلس إدارة جديد، تكونت من حسن موسى، مديراً تنفيذياً، أحمد فؤاد الوطن، مديراً مالياً، وأيمن عبد المنعم أبو سريع، مديراً للنشاط الرياضي.

وانتقل إمام عاشور إلى صفوف الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد قضاء بضعة أشهر مع نادي ميتلاند الدنماركي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zb284c6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"