عادي
بعد تشكيله برئاسة خالد بن حميد القاسمي

«الشارقة للشطرنج» يوزع مناصبه الإدارية

22:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خالد بن حميد القاسمي يترأس اجتماع مجلس الإدارة

وزع مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، المناصب الإدارية في اجتماعه العادي الذي عقد بمقر النادي بعد تشكيله الجديد برئاسة الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي.

وجاءت المناصب الإدارية: عمران عبدالله النعيمي نائباً لرئيس مجلس الإدارة، والمهندس وهيب جعفر الزرعوني، الأمين العام، وعلي سعيد الجلاف مديراً مالياً، وعمر نعمان آل علي الأمين العام المساعد، وعبدالله مراد المازمي رئيساً للجنة التخطيط الاستراتيجي والإعلام.

وتقدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالشكر والتقدير في بداية الاجتماع إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، على الثقة الغالية التي أولوها لمجلس الإدارة.

وتمنى الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي، للجميع التوفيق خلال المرحلة المقبلة من خلال المحافظة على المكتسبات والمطالبة بإحراز المزيد من البطولات الفردية والجماعية على المستويين المحلي والدولي، كما تقدم بالشكر والتقدير للشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا، وجمال عيسى المدفع على ما قدماه من جهود خلال الفترة الماضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r9wece7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"