عادي

نادي مليحة يناقش استراتيجية جذب المواهب

09:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الخاصوني يتحدث إلى الأجهزة الفنية والإدارية
التقى محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي، أجهزة النادي الفنية والإدارية بمناسبة انطلاق الموسم الرياضي الجديد.
ونوقشت خلال اللقاء استراتيجية النادي وتوجهاته المستقبلية حول جذب المواهب الرياضية المواطنة وتنفيذ أنشطة مجتمعية تعود بالفائدة على المجتمع.
وأكد اللقاء التزام منظومة عمل نادي مليحة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتعزيز دور الأندية الرياضية في تطوير المواهب الرياضية المحلية، وتعزيز المشاركة المجتمعية.
وأعرب الخاصوني خلال اللقاء عن ارتياحه للنتائج المشجعة التي تحققها مختلف الفرق الرياضية في النادي عبر كافة المراحل العمرية، علاوة على ما تم طرحه وتنفيذه من فعاليات عدة عززت دور النادي واتصاله بالأسر والمؤسسات العاملة في منطقة مليحة.
وحثَّ الخاصوني الحاضرين في كلمته على الحفاظ على المستوى المتميز الذي يحققونه، مشيداً بالجهود المبذولة التي تعكس الدور المهم للإدارة في تطوير مستوى الألعاب؛ سواء كانت جماعية أو فردية، مشجعاً أبناء مليحة على المشاركة الفاعلة والمتفوقة في النادي.
وتناول اللقاء أهمية بذل جهود متواصلة للارتقاء بالأداء الرياضي الموجه من أجل المجتمع، والتنسيق مع كافة المؤسسات الحكومية، وتحقيق النجاحات في مختلف المجالات التي ترسخ عمل النادي كنادٍ ثقافي اجتماعي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc57vkmw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"