عادي

«قصة إعلامية لم تتحقق».. كلوب يتحدث عن صفقة صلاح

18:17 مساء
قراءة دقيقتين
كلوب

أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أن نجم كرة القدم، المصري محمد صلاح كان «طبيعياً تماماً»، بعد أن رفضت إدارة «الريدز» عرضاً بقيمة 150 مليون جنيه استرليني لضمه من نادي الاتحاد السعودي.

وقال كلوب، قبل مباراة فريقه أمام أستون فيلا: «لم يكن عليّ القلق بشأن تركيز صلاح. لقد كانت هذه قصة إعلامية لم تتحقق».

وأضاف في حديثه إلى شبكة سكاي سبورتس: «لدي طاولة كبيرة في مكتبي، فيها الكثير من الأوراق، ولديّ جهاز كمبيوتر محمول وآيباد، ولكن لا شيء من هذه الأشياء مشغول بأي نوع من الأخبار».

وأشار المدرب الألماني إلى أنه لا يوجد شيء بشأن ما يتردد حول الانتقال، قائلاً: «لهذا السبب لم نفكر في الأمر أبداً. (مو) كان طبيعياً تماماً، وأمضى أسبوعاً تدريبياً جيداً، ولم يكن هناك أي شيء من وجهة نظري للتفكير فيه».

وكانت تقارير إعلامية نقلت عن مصدر مقرب من الاتحاد، قوله إن النادي مستعد لدفع ما يصل إلى 200 مليون جنيه استرليني (نحو 250 مليون دولار أمريكي) للتعاقد مع محمد صلاح.

وفي حال موافقة «الريدز» على العرض، سيصبح صلاح أغلى لاعب في التاريخ، متجاوزاً النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان في صفقة قياسية بلغت 198 مليون استرليني.

يذكر أن فترة الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي الممتاز انتهت، مساء الجمعة. في المقابل، لا يزال بإمكان أندية الدوري السعودي للمحترفين إجراء تعاقدات حتى 7 سبتمبر/ أيلول، قبل إغلاق فترة الانتقالات.

فيما كشفت تقارير صحفية، الأحد، مستجدات في مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وإمكانية انتقاله إلى اتحاد جدة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية إن نادي الاتحاد السعودي سيقدم عرضاً لمصلحة ليفربول قيمته 230 مليون يورو من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يتمنى من إدارة ليفربول رفض عرض الاتحاد، ولكنه على يقين بأن صلاح سيرحل في صيف 2024 إلى المملكة العربية السعودية، حيث أكد لهم ضرورة الانتظار لموسم آخر، وبعدها ينتقل اللاعب إلى السعودية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4x4rwt36

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"