عادي
غير قادر على توفير العلاج له ولزوجته

مسن لا يملك ثمن شراء كرسي متحرك لابنته المعوّقة

01:10 صباحا
قراءة دقيقتين
1

الشارقة:«الخليج»

حال المسن «د. ش. ح» الذي لا يعمل، بسبب إصابته بجلطة دماغية أقعدته في المنزل، مع إصابته بارتفاع ضغط الدم، إلى جانب مرضه بالسكري، في الوقت الذي يمتلك فيه أسرة مكونة من 3 أفراد، إلى جانب زوجته المريضة أيضاً، وابنته المصابة بإعاقة جسمانية، ويقع على عاتقه إعالتهم جميعاً، في حين تُعجزه أوضاعه المَرَضية عن القيام بذلك، ولو بشكل يكفل لهم العيش الكريم بيسر نسبي، أو براحة جزئية، وفي أضيق الحدود.

أكثر من يؤلم هذا المسن، الألم الذي تعيشه ابنته، وعدم مقدرتها على الذهاب إلى أي مكان، متناسياً آلامه وآلام زوجته الجسدية، وهي مرارة يشعر بها ليلاً ونهاراً، وهو يشاهد فلذة كبده تعاني منذ صغرها بسبب الإعاقة التي أعجزتها عن السير على قدميها، كونها بحاجة ماسة إلى كرسي طبي بمواصفات خاصة، يصل ثمنه إلى 13 ألف درهم، فمن أين له توفير هذا المبلغ؟

المسن «د. ش. ح» لم يجد أمامه إلا أن يطرق باب المحسنين لانتشاله وزوجته وابنته مما يعانونه من أمراض وحاجة، لأن حاله ضاق، وفَقَدَ استطاعته على توفير الأدوية له ولزوجته، والكرسي المتحرك لابنته.

صندوق «الخليج» الخيري والمسن «د. ش. ح»، يناشدان أصحاب القلوب الرحيمة في الدولة مساعدته على تأمين هذا الكرسي المتحرك وثمن الأدوية له ولزوجته المسنة، حيث إن حالتهما الصحية غير مستقرة، وكلنا أمل أن يجد هذا النداء صداه لدى أهل الإنسانية والخير والعطاء في الدولة، لمد يد العون والمساعدة، وذلك الأمل في الله سبحانه وتعالى، سيبقى قائماً ودائماً، ورحمة أصحاب الأيادي البيضاء من أهل الخير لا تنقطع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ue8w8s7x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"