عادي

«سيدات أعمال أبوظبي» يوقع مذكرة تفاهم لترسيخ دور المرأة استثمارياً

15:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع مذكرة التفاهم
خلال توقيع مذكرة التفاهم
أبوظبي: «الخليج»
وقّع مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة التجارة والصناعة، مذكرة تفاهم مع شركة «جدوى للاستثمار»، وذلك لتحديد أوجه التعاون المشترك لدعم وتمكين سيدات الأعمال، وتعزيز نمو مشاريعهن، وترسيخ حضورهن في المشهد الاقتصادي والاستثماري.
جرى حفل توقيع المذكرة، التي تجسد أول تعاون لشركة «جدوى للاستثمار» مع المجلس على مستوى المنطقة، في مقر الغرفة بحضور كل من مروة المنصوري عضو مجلس الإدارة، ومحمد الأسود رئيس العلاقات الدولية في الشركة، وعدد من ممثلي المجلس والشركة.
وبموجب المذكرة، سيتعاون الجانبان على توفير الدعم لرائدات الأعمال وصاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتنظيم الفعاليات المشتركة التي تدعم أهدافهما المشتركة من ندوات ومحاضرات ومؤتمرات وملتقيات وورش عمل وغيرها، وتوفير الأبحاث والدراسات ذات الصلة، فضلاً عن تبادل الخبرات والاستشارات والمعارف، التي تخدم مصالحهما المشتركة، وتسليط الضوء على الخدمات المقدمة من كل جهة.
وقالت مروة المنصوري: «يواصل المجلس تعزيز كافة أشكال وسبل التعاون مع مختلف الجهات، لدعم سيدات الأعمال، وضمان نمو وازدهار مشاريعهن وأعمالهن، ما يرسخ واقع التنمية الاقتصادية المستدامة في الإمارة، وحضور المرأة ومكانتها بوصفها عنصراً مهماً في قيادة التغيير والابتكار وصناعة المستقبل في الإمارات». مشيرة إلى أن التعاون مع الشركة يعد فرصة استثنائية، لتمكين المرأة في عالم المال والأعمال والتجارة والاستثمار وكافة قطاعات العمل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nsh7tyc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"