عادي

بلدية عجمان و«شؤون المواطنين» يتعاونان لضمان جودة الحياة

01:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بلدية عجمان
بلدية عجمان

وقعت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان اتفاقية مع مكتب شؤون المواطنين في عجمان، لتوثيق التعاون المشترك، وسعياً لتنفيذ الأهداف الاستراتيجية للطرفين ودعماً للجهود المشتركة بينهما، وذلك لتعزيز سياسات الجودة ونظم التميز التي تبنتها وتنتهجها حكومة عجمان. وقع الاتفاقية عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، والشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي مدير عام المكتب، بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.

وأكد عبد الرحمن النعيمي أن الاتفاقية تؤكد رغبة الطرفين في دعم وتعزيز التنسيق القائم بينهما، لتحقيق أهداف التوجهات الرشيدة للدولة بصفة عامة وإمارة عجمان بصفة خاصة في المجالات التي تخص كلا الطرفين، حيث يؤدي الطرفان دوراً هاماً في النهضة الاقتصادية، مؤكداً أن ضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع هو أهم أهداف الدائرة، وعليه تسعى لتطوير الشراكات الاستراتيجية مع الجهات التي تساهم في تحقيق الهدف المنشود.

من جانبه ثمن الشيخ عبد الله النعيمي جهود الدائرة في مجال الإعمار والتشييد والبناء وإسعاد المجتمع ودورها الهام في ضمان التنمية المستدامة في مختلف قطاعات ومجالات الحياة، معرباً عن فخره بتوقيع الاتفاقية التي تصب في مصلحة مواطني الإمارة وتهدف لتوفير سبل الراحة والسعادة لهم في مجال التشييد.

وتضع الاتفاقية الإطار العام للتعاون بين الطرفين في المجالات التي يمكن التعاون فيها، بما فيها التشييد والبناء ويسعى الطرفان وفقاً لها إلى التنسيق في المجالات والنواحي الفنية والتقنية المتعلقة بإقامة المشاريع وتقديم تلك الخدمات، وتعد بمثابة وثيقة رسمية تحدد وتشرح نقاط وأوجه التعاون المشترك بين الطرفين.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr36hrcw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"