عادي

4700 طلب ترشح لمنصب وزير الشباب في حكومة الإمارات خلال اليوم الأول

بعد ساعات من إعلان محمد بن راشد
18:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء استقبال 4700 طلب ترشح لمنصب وزير الشباب في حكومة دولة الإمارات خلال اليوم الأول بعد إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عن المنصب.

 

وأعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن المواصفات والقدرات التي يتميز بها الشاب أو الشابة الذي يرشح نفسه ليكون وزيراً/وزيرةً للشباب في حكومة الإمارات.
وحدد سموه تلك المميزات، بأن يكون ممن يمثلون قضايا الشباب، وينقلون آراءهم، ويتابعون الملفات الحكومية التي تهمهم، وأيضاً ملمّاً بقضايا وطنه، واعياً لواقع مجتمعه، ميدانياً في عمله، عقلانياً في طرحه، شجاعاً وقوياً في تمثيل بلده، شغوفاً لخدمة تراب وطنه.
وطلب سموه، ممن يجد في نفسه الكفاءة والقدرة والأمانة ليكون وزيراً للشباب، الكتابة إلى مجلس الوزراء.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر منصة «إكس»: «إلى أبنائنا الشباب والشابات في دولة الإمارات.. أبحث عن شاب أو شابة من المتميزين.. يمثلون قضايا الشباب.. وينقلون آراءهم.. ويتابعون الملفات الحكومية التي تهمهم.. ليكون وزيراً/وزيرةً للشباب معنا في حكومة الإمارات».

وأوضح سموه: «نريده ملمّاً بقضايا وطنه، واعياً لواقع مجتمعه، ميدانياً في عمله، عقلانياً في طرحه، شجاعاً وقوياً في تمثيل بلده، شغوفاً لخدمة تراب وطنه».
وتابع سموه: «نطلب ممن يجد في نفسه الكفاءة والقدرة والأمانة ليكون وزيراً للشباب الكتابة لنا في مجلس الوزراء عبر [email protected] والله الموفق أولاً وأخيراً لكل خير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d7cbwdt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"