عادي
تستعد لعرض برامجها الأكاديمية في معارض التعليم

جامعة زايد تستهدف استقطاب الطلبة الدوليين

00:50 صباحا
قراءة دقيقتين
معارض التعليم منصات لعرض البرامج الأكاديمية

أبوظبي:«الخليج»

تستعد جامعة زايد لعرض برامجها الأكاديمية المتاحة في معارض التعليم التي تُنظم على مستوى الدولة، خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بهدف استقطاب الطلبة الدوليين الذين يتطلعون للانضمام إلى الجامعة، حيث يمكنهم التعرف إلى إجراءات التسجيل واستكشاف أساليب التعليم المبتكرة المتبعة في الجامعة، إضافة للنصائح والإرشادات حول كيفية تحضير أنفسهم بشكل أفضل لمستقبلهم المهني المشرق.

وتأتي مشاركة جامعة زايد في معارض التعليم بعد تحقيقها رقماً قياسياً في الفصل الدراسي الحالي، حيث ازداد عدد الطلبة المسجلين في الجامعة بأكثر من ضعف العدد، مقارنة بفصل الخريف في عام 2022، ومن بين البرامج التي سجلت نمواً ملحوظاً، سُجِّل ارتفاع بنسبة 140٪ في أعداد الطلبة المسجلين في برنامج الاستدامة، نتيجة للتوجه المتزايد نحو الاهتمام بالبيئة في الدولة، ومن جهة أخرى، سجَّلت كلية الفنون والصناعات الإبداعية زيادة بنسبة ثلاث مرات في عدد الطلبة المسجلين مقارنة بفصل خريف 2022.

وأكد الدكتور مايكل آلن، نائب مدير الجامعة بالإنابة: «إن الطلب المتزايد على برامجنا الجامعية يعكس تفاني جامعة زايد في تحقيق التميز والابتكار المستمر. وندرك أهمية اختيار التخصص الجامعي للشباب، ومن ثم، فإن مشاركتنا في المعارض الدولية للتعليم ضرورية لعرض برامجنا الأكاديمية والفرص التي نقدمها للطلبة، بهدف تأمين فرص العمل لهم بعد التخرج».

وسيتواجد فريق التسجيل والقبول في معرض نجاح في دبي من 8 إلى 10 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وفي أبوظبي من 29 حتى31 أكتوبر، ومعرض الإمارات للتعليم في 13 منه بأبوظبي، ويومي 14 و15 بدبي، ومعرض التعليم الدولي في الشارقة في القترة من 18 حتى21 أكتوبر.

وسيتمكن الطلبة من الاختيار بين 4 برامج «متداخلة التخصصات» للحصول على درجات علمية جديدة تهدف إلى منحهم نطاقاً أوسع من العلوم النظرية والتطبيقية لاستيعاب تخصصاتهم المختارة بالشكل الذي يضمن لهم المهارات اللازمة للالتحاق بسوق العمل.

وإضافة إلى البرامج المتعددة التخصصات الأربعة تحوّل الأعمال، نُظم الحوسبة، والابتكار الاجتماعي، والاستدامة، تواصل جامعة زايد تقديم مجموعة واسعة من برامج الفنون من خلال كلية الفنون والصناعات الإبداعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39efswxr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"