عادي

ميغان ماركل خائفة من وسائل التواصل.. ما علاقة طفليها؟

20:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبدت ميغان ماركل قلقها وخوفها على طفليها من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في المستقبل، وتأثيراتها الضارة في الصحة النفسية.

وشاركت ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، في فعالية خاصة باليوم العالمي للصحة النفسية، أقيمت، الثلاثاء، في مدينة نيويورك، قالت خلالها إنه «على الرغم من أن طفلينا ما زالا صغيرين جداً، فإننا نرى أن وسائل التواصل الاجتماعي لن تختفي عن المشهد العام في المستقبل القريب».

وتابعت: «آرتشي يبلغ من العمر 4 سنوات ونصف السنة، أما شقيقته ليليبيت فتبلغ عامين ونصف العام فقط، الوقت يمضي بسرعة، وأعرف أنهما سيتعرضان لمواقع التواصل يوماً ما»، وفقاً لمجلة بيبول.

ووصفت ميغان دورها بصفتها أماً بقولها: «الأمومة أهم شيء في حياتي، بعيداً عن كوني زوجة هاري.. وأشعر بأنني محظوظة لأن طفلينا ما زالا صغيرين جداً، إلا أنني قلقة حقاً من القادم».

وأشارت دوقة ساسكس إلى أنها انفجرت بالبكاء خلال حلقة نقاشية مع آباء وأمهات كان هدفها خلق مساحة أكثر أماناً للشباب على الإنترنت، بسبب التجارب المدمرة التي شاركها عدد من الأهالي معها ومع زوجها هاري العام الماضي.

يذكر أن ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، أعلنا انسحابهما من وسائل التواصل الاجتماعي تماماً في مارس 2020، حيث أصدرا بياناً أكدا فيه أنهما يريدان أن يبدآ فصلاً جديداً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde2df3p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"