عادي

رفضت استمرار علاقتهما ففضحها بصور مخلة

00:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

نشر آسيوي صوراً ومقاطع فيديو مخلة بالآداب، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لامرأة كانت تربطه بها علاقة عاطفية، وذلك بقصد فضحها والتشهير بها، بعد أن رفضت استمرار علاقتهما، فدانته محكمة الجنايات في دبي وقضت بحبسه 3 أشهر ومصادرة هاتفه وحذف الصور من وسائل التواصل الاجتماعي وإبعاده عن الدولة بعد تنفيذ محكوميته.

وتعود تفاصيل القضية إلى أكتوبر الماضي، حين تقدمت امرأة آسيوية ببلاغ يفيد بتعرضها للتهديد ونشر صورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المتهم، وأفادت بأنها كانت ترتبط به عاطفيًا، لكنها عندما قررت قبل فترة إنهاء هذه العلاقة لوجود خلافات بينهما، فوجئت بتهديده بنشر صورها في حال عدم رغبتها في الرجوع إليه.

وتابعت في التحقيقات أنها فوجئت بصور غير محتشمة تخصها منشورة عبر حسابات المتهم حصل عليها أثناء علاقتهما، فتواصلت معه وطلبت إزاله الصور من وسائل التواصل فقرر تهديدها وإرسال مقاطع تخصها لشقيقها في موطنها.

وحسب ملف القضية، قام فريق من التحريات باستدعاء المتهم، وأفاد بأنه تربطه بالمُبلّغة علاقة عاطفية استمرت لعامين، وفجأة قررت إنهاء العلاقة بعد نشوب خلاف بينهما، وأقر بنشر صورها ومقاطع فيديو مخلة بالآداب تم تصويرها خلال فترة علاقتهما، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/rydx2nb6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"