عادي

وفد جائزة خليفة التربوية يلتقي قيادات تعليمية في السعودية

00:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صورة زيارة هيئة تقويم التعليم والتدريب بالرياض

أبوظبي:«الخليج»

اختتم وفد الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية زيارته إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة للتعريف بالمجالات المطروحة في الجائزة لدورتها السابعة عشرة والمتضمنة 10 مجالات موزعة على 17 فئة تغطي مختلف مجالات التعليم، محلياً وعربياً ودولياً.

ترأس الوفد محمد سالم الظاهري عضو مجلس الأمناء، وضم الوفد كلاً من الدكتور خالد العبري، وحميد إبراهيم عضوي اللجنة التنفيذية لجائزة خليفة التربوية.

وأكد محمد سالم الظاهري أهمية هذه الزيارة التي شملت عدداً من المؤسسات التعليمية والأكاديمية ذات العلاقة بالمجالات المطروحة فيالجائزة، مشيراً إلى أن وفد الجائزة التقى في ختام زيارته للمملكة العربية السعودية، أمس الجمعة، عدداً من القيادات الأكاديمية والتربوية في العاصمة الرياض، حيث زار وفد الجائزة الدكتور علي بن مرزوق الغامدي عميد كلية التربية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والدكتور محمد الخيري المدير التنفيذي للمركز الوطني للتقويم واعتماد التدريب في هيئة تقويم التعليم والتدريب، والمهندس سرحان الوذيناني المدير التنفيذي لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة.

وتطرقت اللقاءات مع مسؤولي هذه الجهات إلى رسالة وأهداف جائزة خليفة التربوية والمجالات المطروحة فيها للدورة الحالية. كما التقى وفد الجائزة الشيخ نهيان بن سيف بن محمد آل نهيان، سفير دولة الإمارات لدى السعودية الشقيقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtx5f8yk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"