عادي

جامعتا «عجمان» و«القاهرة» تتعاونان في الأبحاث والتدريب الإعلامي

16:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جامعتا «عجمان» و«القاهرة» تتعاونان في الأبحاث والتدريب الإعلامي
جامعتا «عجمان» و«القاهرة» تتعاونان في الأبحاث والتدريب الإعلامي
عجمان: «الخليج»
وقعت «جامعة عجمان» مذكرة تفاهم مع «جامعة القاهرة» بهدف تعزيز التعاون في التدريب والإنتاج الإعلامي.
ويأتي توقيع المذكرة في إطار الخطة الاستراتيجية لـ«جامعة عجمان»، لتأهيل الطلبة وتطوير مهاراتهم لمواكبة متطلبات سوق العمل.
وقع المذكرة الدكتور حسام سلامة، عميد كلية الإعلام في جامعة عجمان، بالنيابة عن الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة. ووقعت الدكتورة حنان جنيد، عميدة كلية الإعلام في جامعة القاهرة، بالنيابة عن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة.
وركزت مذكرة التفاهم على أهمية تعزيز التعاون البحثي والأكاديمي بين الجامعتين، عبر اتباع أحدث البرامج وتنظيم دورات تدريبية بإشراف نخبة من المتخصصين والخبراء في العمل الإعلامي، والأبحاث والورش المشتركة التي تركز على المواضيع الاستراتيجية والتحديات الرئيسية في مجالات الإعلام والاتصال.
وحضر توقيع الاتفاقية من جامعة عجمان، الدكتورة صفا عثمان، منسقة مسار الإذاعة والتليفزيون بالكلية، ورئيسة لجنة التعاون الدولي، وحنين أنطون، مديرة مكتب الشؤون الأكاديمية الدولية، ومحمد إسماعيل، مدير الخدمات المهنية. ومن جامعة القاهرة، الدكتورة نشوة عقل، مديرة مركز التدريب الإعلامي ومنسقة التعاون، وعزت إسماعيل، أمين كلية الإعلام.
يذكر أن جامعة عجمان تسعى دائماً إلى تحقيق الريادة في التعليم العالي، عبر بناء شراكات مع مؤسسات مرموقة داخل الدولة وخارجها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2e6aja4z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"