عادي

تفاهم بين مالية وجامعة عجمان لتبادل الخبرات

20:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مروان آل علي ود. كريم الصغير عقب التوقيع على المذكرة

عجمان: «الخليج»

وقّعت دائرة المالية في عجمان، وجامعة عجمان، مذكرة تفاهم لتعزيز أواصر التعاون في المجال المالي والمحاسبي والبحث العلمي والتطوير، وتنظيم المؤتمرات والفعاليات المشتركة، وتوثيق الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين.

وتهدف المذكرة التي وقّعها مروان آل علي، مدير عام دائرة المالية، والدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان، إلى تنظيم أنشطة وفعاليات مشتركة، وتبادل المعارف والخبرات والتجارب المؤسسية على مستويات عدة، والتعاون في العمل البحثي، بما يحقق الاستفادة المتبادلة من الإمكانيات العلمية والعملية والمهنية لدى كلا الجهتين.

وأكد مروان آل علي، حرص الدائرة على رفد القطاع الأكاديمي ودعم الطلبة بالخبرات والمهارات المهنية اللازمة في بيئة العمل المالي الحكومي وتعزيز تنافسيتهم في سوق العمل، بما يسهم بصورة فاعلة في الارتقاء بالكوادر البشرية المالية، فضلاً عن توفير برامج التدريب الأكاديمي التي من شأنها تطوير قدرات موظفي الدائرة وتعزيز نموهم المهني، وذلك انطلاقاً من ثقافة التعلّم والتطوير المستمرين التي تنتهجها الدائرة.

وبموجب الاتفاقية، ستسهم الدائرة في توفير فرص تدريب عملي لطلبة جامعة عجمان؛ لتعزيز كفاءاتهم وتزويدهم بالخبرات اللازمة في القطاع المالي، وإكسابهم مهارات عملية قيّمة وتعلّم المهارات المستقبلية عبر انخراطهم في بيئة عمل مميزة بمعايير عالمية.

ومن جهته، عبّر الدكتور كريم الصغير، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية قائلاً: «يفتح هذا التعاون آفاقاً رحبة لطلبتنا ليس فقط على المستوى الأكاديمي؛ بل وعلى صعيد الجاهزية لسوق العمل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4efectsr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"