عادي

«أمنية» تسعد الطفلة جابرييل بحيواناتها المُفضّلة في «سي وورلد أبوظبي»

17:15 مساء
قراءة دقيقتين
«أمنية» تسعد الطفلة جابرييل برؤية حيواناتها المُفضّلة في «سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي»
«أمنية» تسعد الطفلة جابرييل برؤية حيواناتها المُفضّلة في «سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي»

أبوظبي: «الخليج»

لم تُصدّق عائلة جابرييل بأن طفلتهم ذات الثلاثة أعوام التي تُعاني مرض فقر الدم الحاد، تحوّلت إلى طفلة تضجّ بالحيوية والنشاط، وتتقبّل مرافقة العديد من الأشخاص دون وجل.

حيث تمكّنت مؤسسة «تحقيق أمنية»، وبالتعاون مع «ميرال»، الشركة الرائدة في تطوير تجارب الترفيه والاستجمام في جزيرة ياس ومدينة «سي وورلد أبوظبي»، من تحقيق أمنية الطفلة جابرييل بالتعرّف إلى حيواناتها المُفضّلة ومشاهدتهم على أرض الواقع، بدعم من متطوّعين من شركة أدنوك الذين خصّصوا وقتاً ثميناً لإسعاد قلب الطفلة مع أفراد عائلتها.

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»: «اقتصرت حياة الطفلة جابرييل، ومنذ ما يُقارب العام ونصف العام على رحلات متواصلة بين المنزل والمستشفى للعلاج، كانت دمى وألعاب الحيوانات المائية بمختلف أنواعها من أحب الأشياء لديها، الأمر الذي دفعنا إلى تحقيق أمنيتها في مشاهدتهم والتعرّف عليهم عن كثب وقضاء وقت مُمتع مع أفراد عائلاتها بعيداً عن أسرّة العلاج».

وتوجّه الزبيدي بالشكر والتقدير إلى «ميرال» وإلى القائمين على المدينة الترفهية للأحياء البحرية «سي وورلد أبوظبي» لسعيهم في تحقيق أمنية الطفلة، وإلى فندق «هيلتون دبل تري» على موقفهم الإنساني النبيل في توفير كافة وسائل الراحة واستضافة الطفلة مع أفراد عائلتها لقضاء أوقات سعيدة كما توجّه بالشكر إلى متطوعي شركة أدنوك على مشاركتهم خلال تحقيق الأمنية وخلق ذكريات لا تُنسى على المدى البعيد.

وعبّرت والدة الطفلة جابرييل عن شكرها وتقديرها إلى القائمين على مؤسسة «تحقيق أمنية» ولكافة الأطراف التي ساهمت في إضاءة وجه طفلتها بالسعادة والأمل، قائلة: «كانت مفاجأة رائعة بالنسبة لي، حيث تحوّلت طفلتي المريضة إلى طفلة تضجّ بالحيوية والنشاط، تتفاعل مع الجميع من حولها وتضيء وجهها ابتسامات الفرح والسعادة لهذه الجولة التي كلي ثقة بأنها ستحمل ذكراها داخل عقلها وقلبها على الدوام».

وقال توماس كافرلي المدير العام في سي وورلد أبوظبي: «نسعى دائماً بأن نزرع البهجة والأمل بقلوب الصغار والكبار، كان من دواعي سروري التعاون مع «تحقيق أمنية» وأسرة جابرييل لزيارة سي وورلد والتعرف على مختلف الأسماك والحيوانات البحرية والاطلاع على عالم المحيطات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29npyffp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"