عادي

إدارة المشاريع بـ «أشغال الشارقة» تنظم يومها السنوي

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تبادل الخبرات والتعاون والتواصل

الشارقة: «الخليج»

نظمت إدارة مشاريع المباني في دائرة الأشغال العامة بالشارقة، الخميس، يومها السنوي الختامي لهذا العام على أرض سفاري الشارقة، وتم التركيز على نشر ثقافة الإبداع بعيداً عن جو العمل التقليدي لتعزيز العمل الجماعي وروح الفريق، كما تضمن اليوم أنشطة وفعاليات ومسابقات.

وألقت المهندسة علياء الرند، مدير إدارة مشاريع المباني بالدائرة، كلمة ترحيبية وشكرت فيها الموظفين على ما قدموه من مجهود كبير على مدى عام كامل تكلل بالنجاح ودورهم المتميز الذي حافظ على مكانة الدائرة الرائدة على الساحة المعمارية، وطرحت الخطط المستقبلية ومشاريع العام المقبل.

وثمنت النجاحات المتواصلة التي تحققها الإدارة وبلوغ مستويات جديدة من النمو والتميز المعماري على مدار السنوات الماضية، وأشارت إلى أن العام كان متميزاً من كافة الجوانب.

وتضمن اليوم أجواء احتفالية مثالية وجولة في ربوع مرافق سفاري الشارقة وكل ما يلزم لجعل هذه المناسبة ذكرى لا تُنسى، لاسيما أنها تضمنت نشاطات متنوعة أبرزها مسابقات ترفيهية وعروض تقديمية قدمها موظفو الإدارة عن الإنجازات العمرانية الخاصة بالدائرة، كما شكّل اليوم منصة متكاملة لتبادل الخبرات والتعاون والتواصل، وتوفير لمحة قيّمة حول أبزر أسباب النجاح وإنجاز المشاريع، واختُتم اليوم بتكريم الموظفين والمهندسين أصحاب الأداء المتميز ومنحهم هدايا وشهادات تقدير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5chb9vwn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"