عادي

أمسية فنية لعلي بن محمد وحسين محب ضمن «ليالي الوثبة»

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حسين محب
علي بن محمد

أبوظبي: «الخليج»

أحيا الفنانان علي بن محمد، وحسين محب، حفلاً غنائياً، السبت، بمهرجان الشيخ زايد 2023-2024 في أبوظبي، ضمن ثالث أمسيات «حفلات ليالي الوثبة» التي ينظمها المهرجان لأول مرة ضمن فعالياته هذا الموسم، والتي يحييها نخبة من كبار المطربين والفنانين والنجوم العرب، في أجواء تراثية فنية وترفيهية عالمية.

وأطرب الفنانان الجمهور والزوار، بمجموعة من الأغاني المحببة لدى الجمهور ومنحتهم الأمسية مزيجاً فنياً من الطرب الأصيل عكست جمالية الموسيقى العربية والتنوع الثقافي الفني.

شهد الحفل الذي أقيم بالمسرح الرئيسي في المهرجان، إقبالاً لافتاً للأمسية الفنية التي جمعت فنانَيْن قدما مجموعة أغانٍ تفاعل معها الحضور في أجواء من الفن والطرب الأصيل بالهواء الطلق.

وقدم علي بن محمد عدداً من الأغاني التي أثارت تفاعل الجمهور، منها «لا تندم على ما فات»، و«ياطير ياشادي»، و«ساحر الأجفاني» و«مشكلة في الناس»، و«عيال حارتنا» التي غناها على إيقاع العود.

وقدم حسين محب مجموعة من أغانيه التي قابلها الجمهور بحب وتفاعل، منها «يا نسيم الصباح»، و«شل قلبي شل»، و«خطر غصن القنا»، و«من قلي أعشق»، كما قدم أغنية «يا ليالي» على إيقاع العود، حيث شاركه الجمهور الغناء.

وأعرب علي بن محمد عن سعادته بإحياء إحدى حفلات ليالي الوثبة مع الفنان حسين محب، ضمن أمسيات وفعاليات المهرجان، وسط أجواء الإمارات الشتوية الخلابة، مشيدين بالتنظيم الذي حرص على تقديم جميع أنواع الفنون الشعبية والتراثية، ويجمع نخبة من الفنانين والموسيقيين من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم في حب الفن الأصيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2wv7jkzt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"