عادي

«الإمارات دبي الوطني» يدرج 232 صندوقاً استثمارياً في منصته الرقمية

11:56 صباحا
قراءة دقيقتين
مقر البنك في دبي
مقر البنك في دبي
دبي: «الخليج»
أدرج «بنك الإمارات دبي الوطني»، أكثر من 232 صندوقاً استثمارياً ضمن منصته الخاصة للثروة الرقمية في تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول ENBD X، ما يسمح للعملاء بالتداول في هذه الصناديق عبر خطوات بسيطة وفورية.
ويمكن لعملاء البنك الآن اختيار صندوق الاستثمار المفضل لديهم من بين أكثر من 75 صندوقاً تديرها شركات عالمية رائدة لإدارة الأصول، بما فيها شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول، وبلاك روك، وفيديليتي، وبيمكو، وذلك عبر منصة الثروة الرقمية التي تضم بالفعل أكثر من 11,000 من الأسهم العالمية و150 من الأسهم الإقليمية المتاحة للتداول. وترفد صناديق الاستثمار هذه مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار المتاحة على تطبيق ENBD X الذي يقدم أكثر من 150 خدمة مصرفية للعملاء.
وتعرض صناديق الاستثمار المدرجة في منصة الثروة الرقمية معدلات المخاطر والاستدامة من شركة الخدمات المالية الرائدة «مورنينغ ستار» إضافة إلى تاريخ الأداء السابق للصناديق، ما يمنح العملاء تحليلاً دقيقاً للصناديق قبل اختيار الاستثمار فيها. إضافة إلى ذلك، يمكن الشراء أو البيع في صناديق الاستثمار المدرجة على المنصة بخطوات بسيطة وسريعة.
تطبيق استثنائي
قال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «يعكس إطلاق مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار على منصة إدارة الثروات X ENBD التزام البنك بتلبية الاحتياجات الاستثمارية للعملاء. ويشكل ذلك خطوة مهمة أخرى في رحلتنا، لإنشاء تطبيق استثنائي للهواتف المحمولة يلبي الاحتياجات المصرفية اليومية للعملاء ويساعدهم على الاستثمار في مجموعة متنوعة من أدوات الادخار لبناء محفظة ادخارية شاملة، ما يجعل ENBD X أكثر من مجرد تطبيق لتقديم الخدمات المصرفية».
حجر زاوية
فيما قال بيدرو سوسا كاردوسو، الرئيس التنفيذي الرقمي في قسم الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: «تعتبر الراحة والمرونة والسلاسة حجر الزاوية في مساعينا إلى منح العملاء تجربة رفيعة المستوى تدعم احتياجاتهم المصرفية الرقمية. ومن خلال إطلاق أكثر من 232 صندوقاً استثمارياً ضمن منصة الثروة الرقمية، ندعم العملاء في إدارة ثرواتهم والاستثمار بشكل آمن في أدوات الادخار التي يختارونها. ويقدم تطبيق ENBD X الآن تجربة رقمية أقوى لمساعدة العملاء على التحكم الكامل بثرواتهم وأموالهم عبر منصة واحدة».
وتسمح منصة الثروة الرقمية التي أطلقها بنك الإمارات دبي الوطني مؤخراً للعملاء بتداول الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المتداولة في البورصات العالمية مثل ناسداك، وبورصة نيويورك، وبورصة لندن، إضافة إلى الأسواق المحلية مثل سوق دبي المالي، وسوق أبوظبي للأوراق المالية، وناسداك دبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc4ea9d4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"