عادي

12 مطرباً يطرحون أعمالهم خلال يناير

23:04 مساء
قراءة دقيقتين
تامر حسني

القاهرة: «الخليج»

شهدت بداية العام الجديد 2024، انتعاشة غنائية كبيرة، حيث حرص 12 نجماً من نجوم الغناء على طرح الأغاني الفردية لهم، والتي تنوعت بين الرومانسية والعتاب، وجاءت البداية مع الفنان عمرو دياب، الذي أهدى جمهوره مع العام الجديد ألبوماً بعنوان «مكانك»، تضمن 12 أغنية من بينها الجديد، وأخرى سبق وطرحها الهضبة بشكل فردي، ليطرح في التوقيت نفسه النجم تامر حسني أحدث أغانيه التي تحمل اسم «موحشتكيش»، من ألبوم «هرمون السعادة».

طرحت المطربة الشعبية، أمينة، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم «أبو سمارة»، على طريقة الفيديو كليب، أما جنات فطرحت أغنية بعنوان «الشمخ الجواني» على موقع الفيديوهات «يوتيوب»،، كما طرح رامي صبري ألبوماً بعنوان «النهايات أخلاق»، كما طرح المطرب والملحن هيثم نبيل، أولى أغنيات ألبومه «زي زمان»، باسم «دب هب»، كلمات كريم سامي، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع هشام البنا، والكليب من إخراج كامبا.

  • أيضا طرح الفنان رامي جمال ديو غنائياً له يحمل اسم «دوخناك يا فراق»، مع زوجته ناريمان، فيما طرح النجم إيهاب توفيق أحدث أغانيه «أيوه يا غشاش»، عبر «يوتيوب» والمنصات الرقمية، والإذاعة، أما النجم تامر عاشور فطرح أحدث أغنياته «هيجيلي موجوع» على موقع «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة، وطرح نجم الأغنية الشعبية محمود الليثي أغنية «الجدع» على «يوتيوب» ومنصات مواقع التواصل، من كلماته وألحانه، كما طرح الفنان سمسم شهاب أغنية «شايل الوجع»، لتكون الخاتمة بأغنية النجمة اللبنانية هيفاء وهبي «وصلتلها» التي طرحتها على«يوتيوب».
  • بدأت النجمة صابرين تصوير مشاهدها في مسلسل «مسار إجباري»، حيث لحقت بأسرة العمل الذي انطلق تصوير أول مشاهده قبل 5 أيام، مشيرة إلى أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر، وتمر بالعديد من المواقف والتحديات، في إطار اجتماعي مشوق.
  • 3 أفلام تشارك في بطولتها النجمة مي سليم، من المنتظر أن تعرض خلال الفترة المقبلة، خلال موسم عيد الفطر المبارك، الأول بعنوان «بنقدّر ظروفك» الذي تصوره حالياً. والفيلمان الآخران انتهت مي سليم من تصويرهما، الأول بعنوان «التاروت»، والثاني بعنوان «كابتن جاك».
  • انتعاشة فنية قوية يعيشها الفنان المصري محمود حافظ خلال هذه الفترة، إذ يشارك في 4 أعمال سينمائية، منذ نهاية العام الماضي، وبداية العام الجاري، حيث يعرض لحافظ حالياً فيلم «بلموندو» الذي انطلق في دور العرض 15 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، ومستمر عرضه حتى الآن، أمام الفنان حسن الرداد هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، رحاب الجمل، انجي وجدان، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yvdak6wc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"