عادي

أمسيات موسيقية وطربية في «ليالي السعديات»

14:36 مساء
قراءة دقيقتين
أمسيات موسيقية وطربية في «ليالي السعديات»
أمسيات موسيقية وطربية في «ليالي السعديات»
تستضيف جزيرة السعديات أبوظبي، برنامجاً حافلاً بالأمسيات الموسيقية الحية خلال فعالية «ليالي السعديات» التي تستضيفها الجزيرة خلال أشهر يناير وفبراير ومارس، لتتيح للضيوف أوقات استثنائية مع سلسلة من الحفلات الفنية الاستثنائية بمشاركة كوكبة من ألمع نجوم الفن والغناء في الأجواء الخارجية الساحرة لمنطقة السعديات الثقافية.
وتواصل «ليالي السعديات»، وهي الأولى من نوعها التي تستضيفها جزيرة السعديات في الأجواء الخارجية الرائعة، إبهار الجمهور بمجموعة من الحفلات الموسيقية الفريدة، حيث شهدت الأمسية الافتتاحية عروضاً مميزة لكل من النجمة العالمية «ماريا كاري»، والفنانة الإيرانية الشهيرة «كوكوش» اللتين قدمتا مجموعة من أروع أغانيهما في أجواء فنية وإبداعية مبهجة.
ويُحيي أسطورة الأوبرا الإيطالية الفنان العالمي «أندريا بوتشيلي» حفلاً فنياً فريداً السبت.
وتستضيف «ليالي السعديات» في 3 فبراير المقبل المغني والكاتب والموسيقي المخضرم «ستينغ»، والذي سيبهر الحضور بمزيج فريد من موسيقى الروك والبوب العالمية.
وتشدو المطربة اللبنانية «ماجدة الرومي» في 10 فبراير بصوتها العذب، حيث ستقدم مجموعة من أجمل أعمالها الفنية في أمسية مميزة مليئة بالألحان والطرب والفن الأصيل.
المغنية وكاتبة الأغاني «أليشيا كيز» على استعداد لإضفاء سحرها على مسرح «ليالي السعديات» يوم 17 فبراير، حيث تعد الجماهير بليلة لا تُنسى مليئة بالألحان تحت سماء الجزيرة. وتعتبر المطربة الفائزة بـ 15 جائزة جرامية، فنانة متعددة المواهب، فهي مؤلفة أغاني ومُلحنة ومنتجة ورائدة أعمال وكاتبة، تصدرت قائمة الإصدارات الأكثر مبيعاً وفق صحيفة نيويورك تايمز، وتشتهر بأدائها القوي، حيث ينتظر الجمهور يوم 17 فبراير في أبوظبي عرضاً مع باقة من أفضل أعمالها، مثل «جيرل أون فاير» و«فال إن» و«نو وان».
وتختتم فعاليات «ليالي السعديات» الموسيقية مع كل من أسطورة البوب البريطاني العالمي «توم جونز» والنجم العالمي «جون ليجند» في عرضين استثنائيين متتاليين في 1 و2 مارس، انضمت النجمة أليشيا كيز إلى كوكبة الفنانين العالميين المشاركين في «ليالي السعديات»، سلسلة الأمسيات الموسيقية الحية التي تُقام على مدار 3 أشهر في الهواء الطلق فوق مسرح خارجي مفتوح في جزيرة السعديات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/344mm939

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"