عادي

لمسات رمضانية للمنازل

19:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

مع اقتراب رمضان، بدأ التنافس بين العلامات التجارية في طرح منتجات تعكس أجواء الشهر الكريم والحفاوة به.

تتركز هذه المنتجات عادة في الأزياء والمنتجات المنزلية التي تجيء بتصميمات مستوحاة من التفاصيل الرمضانية.

وفي هذا الإطار، أطلقت «ردتاغ» تشكيلاتها الخاصة برمضان التي تضم مجموعة جديدة من الأدوات المنزلية، مثل أدوات المائدة وقطع المفروشات الفاخرة المصممة بإلهام ٍمن أجواء الموسم الرمضاني لتضفي لمسةً على الاحتفالات ووجبات الإفطار.

وتشمل التشكيلات وسائد زينة تتألق بلون «الأوف وايت» بتصميم مزين بتفاصيل ذهبية على شكل أوراق أو زخارف مستوحاة من الأجواء الرمضانية المميزة. و تضيف الوسائد المزينة بنقوش مخملية وهندسية ألواناً مرحة وألقاً على غرفة المعيشة.

وقال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في «ردتاغ»: «يمثّل رمضان فرصةً مثاليةً للتأمل بمعاني العطاء والاحتفاء بها، وحرصنا على تقديم مجموعة جديدة من الأدوات المنزلية، بما ينسجم مع الصيحات العالمية وفق أعلى مستويات الإتقان والجودة وبأسعار تنافسية. وتعكس التصاميم الجديدة جوهر الاحتفال الرمضاني لتضيف لمسة حيوية على أجواء المنزل».

وتشمل أواني الطعام مجموعة من صواني التقديم وأدوات المائدة النحاسية، إلى جانب أواني الخزف باللون الأبيض العاجي مع حواف ذهبية. وتضم التشكيلات صواني مزخرفة وأغطية أوان بهيكل زجاجي مصنوع بتقنية الطر. وتتميز أطباق الخزف بطبعات ذهبية على شكل أوراق.

وتتضمن مجموعة الأدوات المنزلية التي يغلب عليها اللون الذهبي توليفة من مفارش الأسرّة بتدرجات لونية مع تصاميم مزينة بزخارف ذهبية على الطراز الملكي. وتنسجم مفارش الأسرّة مع ستائر التول ومصابيح الطاولة الزجاجية المزينة بغطاء قماشي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2s4c6v7a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"