عادي
خلال الملتقى السنوي وأطلقت «علامة الشريك الأخضر»

«بيئة أبوظبي» تحتفي بالتعاون مع 64 جهة

23:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ملتقى الشركاء السنوي
برنامج الشريك الاخضر

أبوظبي: «الخليج»

نظمت هيئة البيئة – أبوظبي، أمس الأول الثلاثاء، ملتقى شركاء الهيئة السنوي، والذي تم فيه الاحتفال بالإنجازات التي حققتها الهيئة في مجال حماية البيئة والتعاون المثمر مع شركائها وأسهم في تعزيز مكانة أبوظبي العالمية في الحفاظ على البيئة، حضر الملتقى الدكتورة شيخة سالم الظاهري، الأمين العام للهيئة، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الهيئات والمؤسسات من 64 جهة حكومية وخاصة. وشهد الملتقى إطلاق برنامج علامة الشريك الأخضر.

كما شهد ملتقى شركاء الهيئة السنوي تسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها الهيئة العام الماضي، خلال سعيها نحو تحقيق رؤيتها الاستراتيجية لضمان مستقبل مستدام للجميع، من خلال الحفاظ على التنوع البيولوجي، والتخفيف من آثار التغير المناخي، ورصد ومراقبة جودة الهواء، والمياه البحرية والتربة، والمحافظة على استدامة وصحة البيئة البرية والبحرية في الإمارة.

ورحبت الدكتورة شيخة الظاهري، في كلمة ألقتها خلال الملتقى بشركاء الهيئة الاستراتيجيين، وعبرت عن شكرها وتقديرها لدورهم المهم في إثمار الجهود التي يتم بذلها لحماية البيئة، والمحافظة على الموارد الطبيعية، والتنوع البيولوجي الفريد لإمارة أبوظبي، ودعمهم المستمر للارتقاء بإمارة أبوظبي لتصبح أكثر استدامة، بالإضافة إلى أبرز المبادرات المستقبلية التي سيتم التعاون فيها مع الشركاء الاستراتيجيين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yyswf7ea

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"