عادي
بدعم من مجموعة الطاير

افتتاح مركز طب الأجنة بمستشفى لطيفة

01:49 صباحا
قراءة دقيقتين
أحمد الطاير ورجاء القرق خلال الافتتاح

دبي: «الخليج»

أعلنت «دبي الصحية»- أول نظام صحي أكاديمي متكامل في دبي- افتتاح مركز طب الأجنة بمستشفى لطيفة بدعم من مجموعة الطاير، حيث يُعنى المركز بحالات الحمل الحرجة، ويوفر الرعاية المتخصصة للنساء الحوامل.

تم افتتاح المركز بحضور الدكتورة رجاء عيسى القرق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجليلة وعضو مجلس إدارة دبي الصحية، والدكتور عامر أحمد شريف، المدير التنفيذي لدبي الصحية، والدكتورة منى تهلك، المدير التنفيذي للشؤون الطبية في دبي الصحية والمدير التنفيذي لمستشفى لطيفة، وأحمد الطاير، عضو مجلس إدارة مجموعة الطاير، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

وتم إنشاء المركز بدعم سخي بقيمة 4 ملايين درهم من قبل مجموعة الطاير، تلقته مؤسسة الجليلة التي تقود مهمة العطاء في دبي الصحية، تكريماً لذكرى شيخة عبد الله بن كلبان، وذلك بهدف دعم جهود دبي الصحية في تقديم رعاية تتمحور حول المريض من خلال نظامها الصحي الأكاديمي المتكامل، ويتمتع المركز بإمكانات وأجهزة عالية الجودة والدقة تضمن الرعاية الفائقة لأكثر الحالات تعقيداً، كما يقوم فريق متكامل من أخصائيي الأطفال والولادة بتقديم رعاية شاملة للأم والطفل طوال فترة الحمل لغاية الإنجاب، بهدف تخفيف المتاعب الصحية لكليهما مستقبلاً.

وأشادت الدكتورة رجاء عيسى القرق بافتتاح المركز وقالت: «يسعدنا التعاون مع مجموعة الطاير التي ساهمت تبرعاتها السخية في إنشاء وافتتاح مركز طب الأجنة في مستشفى لطيفة. شراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة الطاير تسهم في تعزيز الصحة العامة، ورفاه المجتمع تماشياً مع رؤية دبي الصحية».

ومن جانبه قال أحمد الطاير: «يشرفنا كعائلة رد جزء من الجميل لدولة الإمارات، الدولة التي لم تتوان في رعاية أبنائها وكل من على أرضها، وتوفير كل سبل الرفاه لهم وللأجيال القادمة، وذلك من خلال جعل الرعاية الصحية على رأس أولوياتها ونقطة محورية في منظومتها تماشياً مع رؤية قيادتنا الرشيدة».

من جانبها قالت الدكتورة منى تهلك: «يعد مركز طب الأجنة الذي يضم أحدث التقنيات والكفاءات، استجابة استباقية للطلب المتزايد على الرعاية الصحية في فترة ما قبل الولادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mtjmyaxc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"